شركة تسليك مجاري بالجبيل

شركة تسليك مجاري بالجبيل 0559649038

نتعرف خلال السطور المقبلة عن أفضل شركة تسليك مجاري بالجبيل وهي شركة ركن المثالية، والتي تقدم جميع خدمات الصرف الصحي لقاطني منطقة الجبيل والمناطق المحيطة بها ..

يعتبر الصرف الصحي في أي بيت من الضروريات التي لا يمكن الاستغناء عنها بالطبع، وذلك لأنه يساعد على تواجد المياه في المنزل وصرفها منه كذلك.

وأحيانا ما يحدث في هذا النظام بعض المشكلات من بينها انسداد المصارف والمجاري الموصلة للمياه بسبب عطل ما، وبالطبع يمكنك ملاحظة وجود انسداد دون الحاجة لأي مساعدة للكشف عنه، ولكنك بالطبع تحتاج لمن يقوم بعلاج هذه المشكلة على الفور.

أفضل شركة تسليك مجاري بالجبيل

تعمل شركة تسليك مجاري بالجبيل على خدمة تسليك البلاعات والمراحيض والأحواض في مدينة الجبيل، وذلك حتى تساعد كل ما يواجه هذه المشكلة بما لديها من أدوات حديثة ومعدات قادرة على تخليص مشكلات الصرف الصحي.

ومن الجدير بالذكر أن مشكلة انسداد البالوعات من المشكلات الشائعة والتي تواجه الكثير من الأفراد وتحتاج إلى حل سريع، لأن التأخر في تلسك البالوعات قد يؤدي لمشكلات كبيرة مستقبليًا.

قد ترغب في الاطلاع على// شركة تسليك مجاري بالخبر

مشكلة انسداد المجاري المائية

  1. إن انسداد المجرى المائي الموصل لمنزل قد يؤدي إلى قلة المياه الواصلة لك، كما أن الانسداد يكون بسبب وجود عائق مانع لوصول الماء وبالتالي فإن الماء التي ستصل لك ملوثة بدرجة كبيةر نتيجة هذا العائق خاصة إذا كان من الحشرات أو الفئران.
  2. من المشكلات التي قد تواجهها نتيجة انسداد الماء لفترة كبيرة هي مشكلة تراكم الماء في الحوض أو المرحاض مما قد يؤدي إلى غرق الحمام مع مرور الوقت، ومن الجدير بالذكر أنه أحيانا ونتيجة إهمال انسداد المرحاض قد يقوم بإخراج الماء بكميات كبيرة للخارج.
  3. من المشكلات الوارد حدوثها كذلك هي الروائح الكريهة خاصة إذا كان الانسداد الحادث في المرحاض، ولذا يتوجب عليك الاتصال فور بـ شركة تسليك مجاري بالجبيل وذلك حتى تتخلص من هذه الروائح الكريهة والتي قد تؤدي لضيق جيرانك كذلك.
  4. إن انسداد الماء في المواسير الخارجي لمنزلك لفترة طويلة نتيجة تراكم الأوساخ أو الثلوج فيها قد يؤدي لحدوث انفجار في هذه المواسير مما يعني شلل تام في الصرف الصحي بمنزلك لحين إعادة تركيب مواسير جديدة.
  5. من المخاطر التي يسببها انسداد المجرى المائي كذلك هو تراكم الصدأ والتعفنات في جنبات المواسير الموصلة للماء مما يعني وصول ماء غير صحي لمنزلك حتى مع علاج الانسداد لذا لابد من تدخل شركة متخصصة لعلاج هذه المشكلة على الفور.
  6. نتيجة انسداد المواسير وبقائها راكدة لفترة طويلة قد تحدث حالة من الرطوبة الزائدة في أرضية الحمام الخاص بك، وذلك من المشكلات التي قد تؤذي جيرانك بالدور الأسفل منك مع مرور الوقت.

أنواع انسداد المجاري المائية

هناك العديد من انسدادات المجاري المائية التي تتعامل معها شركة تسليك مجاري بالجبيل ومن بين أنواع الانسداد ما يلي:

  1. مشكلة انسداد المرحاض وذلك قد يكون بشكل ظاهري بحيث لا يقوم بتصريف المياه ويرتفع منسوبها بشكل ملحوظ في القاعدة وقد يكون في المواسير الداخلية مما يؤخر عملية اكتشاف الانسداد من الأساس.
  2. هناك انسداد يحدث في المواسير الخارجية، والتي تقوم بتوصيل المياه من المحطة الرئيسية لتوريد المياه بالمدينة وحتى حمام منزلك، وهذا الانسداد قد يحتاج إلى إصلاح في المواسير العمومية وقد تكون المشكلة مقتصرة فقط على تلك المواسير المتواجدة عند منزلك.
  3. مشكلة انسداد بالوعات وأحواض المنزل، وتلك المشكلة تكون غالبا نتيجة تراكم الأوساخ بالمجري المائي مما يعطل عملية صرف الماء ومن الجدير بالذكر أن هذه المشكلة يمكن التعامل معها بشكل منزلي من خلال معالجة الانسداد اليدوية.
شركة تسليك مجاري بالجبيل
شركة تسليك مجاري بالجبيل

أسباب انسداد المجاري

هناك العديد من الأسباب التي يتبين لدى شركة تسليك مجاري بالجبيل أنها السبب وراء ما حدث من أعطال في المجرى المائي العادي، ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسباب كثيرة ويصعب حصرها حيث تختلف من طبيعة منزل لآخر ومن بين هذه الأسباب ما يلي:

  1. قد يكون سبب الانسداد هو قيام أحد أفراد المنزل بالاستفراغ في الحوض، وهذه تعد من أكبر الأخطاء التي يقع فيها كثيرون، حيث يفترض ان يتم الاستفراغ في المرحاض لأن مواسير الصرف به أوسع من الحوض.
  2. أحيانا تقوم ربة المنزل برمي بقايا الطعام في حوض المطبخ، ومن ثم يتنزل في مواسير الصرف مما يجعلها تنسد تماما، ومن الجدير بالذكر أنه ينبغى تركيب مصفاة بالحوض لمنع نزول مثل تلك الأشياء إلى المواسير.
  3. ومن مسببات الانسداد كذلك في حوض المطبخ هو إلقاء بقايا السمن والذين والدهون الحيوانية في الحوض دون الانتباه لما يمكن أن يسببه ذلك من انسداد ومشكلات أخرى بالصرف الصحي مع مرور الوقت.
  4. من مسببات انسداد الأحواض في أغلب منازل الجبيل هو قيام الفتيات بإلقاء الشعر في الحوض وتصريفه مع القليل من الماء، وذلك يعد خطأ كبير جدا يسبب انسداد المجرى المائي بشكل جزئي لفترة طويلة حتى يتدخل أحدهم لحل المشكلة.
  5. على الجانب الآخر فقد يكون سبب انسداد المواسير خارج عن إرادة أفراد المنزل، فأحيانا تقوم الحيوانات الصغيرة مثل الفئران بالسير في المجاري المائية وقد تموت به ومن ثم يحدث انسداد في المجرى المائي بشكل كلي.
  6. في بعض المناطق يكون الطقس بارد بشكل كبير جدا مما يسبب تجمد الماء في المواسير نتيجة عدم استخدام الماء لبعض الوقت، وهذه المشكلة تحتاج بالطبع لتدخل عمال شركة تسليك مجاري بالجبيل لإصلاحها على الفور.
  7. إذا كنت تملك منزلا به حديقة فأحيانا تسبب أوراق الشجر والأغصان الصغيرة انسداد في المجاري المائية إذا تركت الحديقة دون تنظيف لفترة طويلة.

مخاطر انسداد المجاري

إن انسداد المجاري المائية الذي يحدث في الكثير من المنازل لا يكون له أي مخاطر إذا تم التدخل بشكل فوري من قبل عمال شركة تسليك مجاري بالجبيل ولكن المشكلة تكمن في إهمال الانسداد لفترة طويلة او اكتشافه بعد بلوغه الذروة، وذلك لأن هناك العديد من المخاطر التي تنتج عن هذه الانسداد ومنها الآتي:

شركة تسليك مجاري بالجبيل

إن مشكلة انسداد مجاي المياه متواجدة في مختلف دول العالم، ولذا يتواجد العديد من العمال المتخصصين في مجال السباكة وإصلاح الانسدادات وغيرها من المشكلات في الصرف الصحي، ولكن يفضل الكثير من الأفراد أن يستعينوا بشركات متخصصة في مجال السباكة وليس أفراد وحسب، وذلك حتى يضمنوا أن تتم أعال السباكة بشكل أفضل من خلال أدوات ومعدات حديثة قادرة على التصدي لمختلف أنواع الأعطال.

ومن الجدير بالذكر أن شركة تسليك مجاري بالجبيل تعد من أفضل شركات تسليك المجاري المائية التي يمكنك طلبها من أجل عمليات التصليح في منزلك، وتحرص الشركة على توفير العديد من أوجه الاستفادة للعميل.

حيث إن عمالها لا يقومون فقط بتسليك المجاري، وإنما يقدمون باقة من أفضل النصائح الخاصة بتجنب انسداد المجاري المائية وجعل عملية الصرف الصحي تتم في المنزل على أكمل وجه ممكن.

اقرأ أيضًا// شركة تسليك مجاري بالقطيف

شركة تسليك مجاري بالجبيل

أدوات تسليك المجاري بالجبيل

إن عمال شركة تسليك مجاري بالجبيل يقومون بأعمالهم من خلال العديد من الأدوات التي تساعد على تليك مختلف أشكال الانسداد في منزلك، ومن بين هذه الأدوات ما يلي:

  1. المضخة: وتلك تكون أشبه بالحقنة ولكنها بحجم كبير حيث تعمل على ضخ الهواء بقوة خلال مواسير الحوض مما يؤدي إلى إزاحة الأوساخ حتى المواسير الأوسع حجما، وذلك يعني التخلص من سبب الانسداد، وهذه الآلة لا تستخدم في كل الحالات، وإنما هي مخصصة لحوض المطبخ والحمام وأيضا أحواض الاستحمام وذلك في حال وقع صابونة أو ما شابه في المجرى المائي.
  2. سلاكة المواسير: وهذه تكون شبيه بالسلك المعدني ولكنها تأتي بحجم أكبر وبطول متباين، ومن الجدير بالذكر أن عمال شركة تسليك مجارى بالجبيل يقومون بإدخال هذه القطعة خلال المجرى المائي، وذلك حتى تستطيع إزالة الأطعمة والشعر العالق وإخراجها إلى الخارج بمجرد شد السلاكة مرة أخرى.
  3. آلة فتح انسداد المرحاض: هذه الآلة كما هو موضح باسمها مخصصة للمرحاض، وهي تكون مكونة من أكثر من قطعة حيث يتم تركيبها ووضعها في فتحة المرحاض حتى تعمل على دفع مختلف القازورات إلى المجرى المائي الأوسع ومن ثم تنهي على مشكلة انسداد المرحاض، كما أن هناك قطعة أصغر ملحقة بها للخلاص من الأوساخ الصغيرة العالقة.
  4. أنبوب المجاري المائية: وذلك أشبه بالخرطوم ويتم توصيله مع مصدر للمياه من طرف على أن يكون الطرف الآخر في مواجهة الحوض المسدود، وتعتمد الفكرة الرئيسية لهذا الأنبوب على أنه دافع قوي للمياه مما يعمل على إزاحة الأوساخ من المجرى المائي تماما ومن ثم عودة سير الماء بمنزلك كما كان الوضع في السابق.
ارخص شركة تسليك مجاري في الجبيل
ارخص شركة تسليك مجاري في الجبيل

خطوات شركة تسليك المجاري بالجبيل

بعدما تقوم بالاتصال على شركة تسليك مجاري بالجبيل فإن عمالها يقومون بزيارتك لإصلاح المشكلة التي تواجهك في أسرع وقت ممكن، ومن الجدير بالذكر أن العمال يتبعون مجموعة من الخطوات لإتمام التصليح وذلك كما يلي:

  1. بعد الاستماع للمشكلة التي تواجها مع حوض الحمام أو المطبخ فإن العمال يقومون بمعاينة المشكلة عن قرب من خلال استخدام بعض الأدوات.
  2. بعدما يتبين للعمال سبب الانسداد يقومون بشكل أولى باستخدما سلاكة الحوض، وذلك لإخراج الشعر والأوساخ العالقة في المجرى.
  3. يبدأ العمال في استخدام مخضة الهواء وذلك إزالة مختلف الأوساخ ذات الحجم الكبير والتي تعيق حركة الماء بسرعة خلال المواسير.
  4. قد يكون الانسداد أكبر من ذلك ويكون ناتج عن التعفنات والصدأ في جنبات المواسير، وحينها يحتاج العمال إلى تغير بعض هذه المواسير والتي تسبب الانسداد.

طرق تسليك المرحاض

عندما يبدأ مرحاض منزلك في الانسداد فإنه يصدر العديد من الروائح الكريهة مما يجعلك تحتاج إلى مساعدة سريعة من قبل عمال شركة تسليك مجاري بالجبيل حتى تنعم بالراحة بعيدا عن انسداد المجاري المائية بمنزلك، ومن الجدير بالذكر أن العمال يعتمدون مجموعة من الطرق للخلاص من الانسداد كما يلي:

  1. أولا قد يقوم العمال باستخدام مضخة الهواء وذلك حتى يتمكنوا من إزالة الأوساخ العالقة في مجرى الماء بالمرحاض، وذلك يتم من خلال توقيف اندفاع الماء بالمرحاض، ومن ثم وضع المضخة داخل قاعدة الحمام والبدء بالضغط عليها مرات متكررة ومن ثم تجريب صرف الماء حتى يتأكد العمال من أن المشكلة قد حلت تماما.
  2. في بعض الأحيان يرى عمال شركة تسليك مجاري بالجبيل أن الحل يكمن في ضخ كميات كبيرة من الماء بشكل متتابع بالمرحاض، وذلك حتى يتمكن من صرف الأوساخ العالقة فيه ومن ثم عودته للعمل بشكل طبيعي، ويتبع عملية ضخ الماء هذه استخدام السلاكة لإخراج العوالق من المرحاض.
  3. من الطرق المستخدمة كذلك في علاج مشكلة انسداد المرحاض هي توقيف تدفق الماء والكشف عن الماسورة الخلفية للمرحاض، وذلك يتم في حال عدم وجود أي مشكلة بالمرحاض تعيق صرف الماء، وهنا يقوم العمال بفك الماسورة الخلفية لإزالة الأوساخ والصدأ الذي يسبب المشكلة ومن ثم إعادة تركيبها مرة أخرى وتجريب تدفق الماء.

كيفية التخلص من انسداد مواسير المنزل

إلى جانب قطع الصرف الصحي الظاهرة امامك في المنزل فهناك قطع خارج المنزل قد تكون مسببة لمشكلة الانسداد كذلك، ألا وهي المواسير الخارجية التي توصل الماء لمنزلك وتقوم بصرف الفضلات والماء المتسخة منه، وقد يحدث انسداد في هذه المواسير لأي سبب من الأسباب مما يجعلك تحتاج إلى شركة تسليك مجاري بالجبيل لحل المشكلة بالطريقة التالية:

  1. أولا يقوم العمال بفحص دقيق للمواسير المتصلة بمنزلك وذلك من خلال استخدام مجموعة من الأدوات التي تبين بالضبط المكان المتسبب في شلل حركة الماء.
  2. بعد التعرف على مكان الانسداد يتوجب على العمال البدء بفك الانسداد أولا عن طريق استخدام مضخات الهواء الضخمة والتي تعمل على إزالة مختلف الأوساخ والعوالق من المجرى الماء.
  3. قد لا تجدي هذه الطريقة في علاج مشكلة المواسير بمنزلك، وذلك يستخدم العمال طريقة أخرى وهي المتمثلة في فك الجزء المتسبب في العطل.
  4. ومن ثم يتم إزالة الأوساخ العالقة فيه، أما في حالة كان مصابا بالتعفنات والصدأ فقد يضطر عمال شركة تسليك مجاري بالجبيل إلى تغييره ووضع قطعة جديدة قادرة على توصيل الماء لمنزلك بعيدا عن التلوث والعوالق.

زوارنا يقرأون// أفضل شركة تسليك مجاري بالدمام

تسليك المجاري بحديقة المنزل

هناك بعض المنازل المتواجدة في مدينة الجبيل والتي يحلق بها حديقة كبيرة بها الكثير من الأشجار والزهور، مما يجعل صاحب المنزل يقوم بتركيب نظام خاص لسقيها من خلال بعض المواسير والخراطيم القادرة على الوصول لمختلف الأركان بالحديقة، ومن الجدير بالذكر أن نظام الري هذا قد يتعرض أيض لمشكلة في مجاريه المائية نتيجة العديد من الأسباب، وحينها يتوجب عليك الاتصال بـشركة تسليك مجاري بالجبيل لعلاج المشكلة من خلال الخطوات التالية:

  1. يقوم العمال بشكل أساسي بالفحص الكلى لمختلف المواسير المتواجدة في حديقتك وذلك لمعرفة المكان المتسبب في المشكلة على وجه التحديد.
  2. بعد ذلك يقوم العمال باستخدام آلية الدفع القوي للمياه في المجرى المائي حتى تتحرك الأوساخ وتخرج للخارج ومن ثم تحل المشكلة بشكل كلي.
  3. ولكن في بعض الحالات لا تؤثر هذه الطريقة في العالق ويبقى في مكانه، ولذا يلجأ العمال وضخ مجموعة من المواد الكيميائية التي من واجبها إذابة العالق وتحريكه مع الماء.
  4. أما إذا كانت أوراق الشجرو الجذور الخشبية هي المتسببة في الانسداد فذلك يتم حله من خلال فك أجزاء الماسورة الموصلة للماء بالحديقة.
  5. ومن ثم إزالة أوراق الأشجار بشكل كلي من المجرى المائي، وإعادة تركيب الأجزاء مع بعضها البعض.
  6. وأخيرا يعيد عمال شركة تسليك مجاري بالجبيل القطع لنصابها الصحيح ويقومون بتجريب تدقف الماء حتى يتأكدوا من أن المشكلة قد حلت ولم يعد هناك أي انسدادات.

ضمان شركة تسليك مجاري بالجبيل

لا تكتفي شركة تسليك مجاري بالجبيل بعملية تسليك مواسير منزلك وحسب بل إنها تحرص على استمرار عمل الصرف الصحي بمنزلك على أكمل وجه، ولذا يتم إعطاءك ضمان على عملية الصيانة بحيث تستطيع التواصل مع الشركة في حال عادة المشكلة للظهور مجددا، ومن ثم ستقوم الشركة بإرسال مجموعة من المختصين إليك مجددا حتى يعالجوا المشكلة بأكثر الطرق كفاءة وفاعلية، ومن الجدير بالذكر انه في حال حدثت أي أعطال لمجاري المياه بمنزلك نتيجة أعمال الشركة فإنها تتكلف بالكامل تعويضك عن كافة الخسائر وإعادة كل شيء لحاله.

عمال شركة تسليك مجاري بالجبيل

إذا كنت تريد الاستعانة بشركة تسليك مجاري بالجبيل فعليك ألا تتردد في ذلك، حيث إن الشركة تمتلك بين صفوفها العديد من العمال الكفء المدربين على مختلف أنواع الأعطال الخاصة بالصرف الصحي ليس فقط عمليات التسليك، حيث إن الشركة حرصت على تدريبهم على التعامل مع نظام الصرف الصحي وفقا لأحدث الطرق والآلات التي تعالج أعتى المشكلات وأكثرها تعقدا.

وغير هذا يتواجد لدى عمال شركة تسليك مجاري بالجبيل العديد من الجوانب الإيجابية والمميزات، ومن بينها:

  1. يلتزم عمال الشركة بالميعاد الذي يتم الاتفاق عليه دون أي تأخير كما ويلتزمون بإصلاح الأعطال بأسرع وقت.
  2. من مميزات العمال كذلك أنهم يعملون بمعايير الأمانة والدقة في كافة الإجراءات حيث يخبرونك بحقيقة المشكلة التي تريد إصلاحها.
  3. يحرص عمال الشركة على توفير الكثير من النصائح الخاصة بعملية تنظيف والحفاظ على المجاري المائية بالمنزل.

شركة تسليك مجاري بالجبيل

مميزات شركة تسليك مجاري بالجبيل

بالحديث عن شركة تسليك مجاري بالجبيل لابد من الإشارة إلى أهم ما تتميز به الشركة حتى تتضمن أن تتم لك عملية الإصلاح بأحسن طريقة ممكنة، ومن بين مميزات الشركة ما يلي:

  1. تقوم الشركة بأعمال الصيانة في حمام منزلك من خلال أحدث الأدوات والمعدات والتي تعمل على تنظيف المجرى المائي بشكل كلي من أي أوساخ مما يضمن لك عدم عودة الانسداد مجددا.
  2. تقوم شركة تسليك المجاري بتقديم العديد من المعدات المنزلية الخاصة بعمليات السباكة لمختلف عملائها، حيث يمكنك شراء كل ما تحتاجه لمنزلك من خلال الشركة بأحدث الماركات العالمية.
  3. إذا كنت تريد أن تغير نظام الصرف الصحي بمنزلك كاملا فيمكنك أن تطلب من شركة تسليك مجاري بالجبيل القيام بذلك، كما وأن الشركة توفر لك إمكانية مراجعة نظام الصرف بمنزلك بشكل دوري من خلال اتفاق مزمع معها.

أسعار تسليك مجاري بالجبيل

لا يمكننا إخبارك عن سعر محدد لعمليات تسليك المجاري في الشركة، وذلك لأن لكل عملية طابعها الخاص، وعموما يتواجد مجموعة من العوامل التي تؤثر وبشكل واضح على السعر المقدمة من شركة تسليك مجاري بالجبيل ومن بين هذه العوامل المعدات التي تحتاجها عملية الصيانة في منزلك، فهناك من يحتاج إلى تنظيف لمواسير المنزل وحسب وهناك من يحتاج إلى تركيب قطع غيار، ومن العوامل كذلك المؤثرة في السعر الجزء المسدود من حمامك، وكم تستغرق عملية التسليك من وقت وجهد.

وعموما تجدر الإشارة إلى أن شركة تسليك مجاري بالجبيل تتميز بأسعارها المنخفضة عن باقي الشركات التي تقدم نفس الخدمة بمدينة الجبيل، كما وأن الشركة تقدم لعملائها المميزين بين الحين والآخر الكثير من عروض التوفير والتخفيضات على عمليات تسليك المجاري المائية وقطع الغيار التي تقوم ببيعها، فيمكنك من خلال التعامل مع الشركة أن تحرص على قطع غيار أصلية ويقوم عمال الشركة بتركيبها لك بأقل سعر ممكن.

تابع القراءة على موقعنا// تسليك مجاري بالاحساء

شركة تسليك مجاري بالجبيل
شركة تسليك مجاري بالجبيل

التواصل مع شركة تسليك مجاري بالجبيل

إذا كنت تريد التخلص من مشكلة انسداد مصارف المياه في منزلك فأنت بطبيعة الحال تحتاج إلى مجموعة من المختصين والمدربين حتى يحلوا لك هذه المشكلة في اسرع وقت ممكن قبل تفاقم الوضع سوء، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل مع شركة تسليك مصارف المياه في الجبيل من خلال أي من طرق التواصل التالية:

  1. يمكنك الاتصال من خلال رقم العملاء الخاص بالشركة، ومن ثم توضيح العطل الذي يواجهك بالضبط، وذلك حتى ترسل لك الشركة العمال بالأدوات التي تساعد على حل المشكلة.
  2. ويمكنك عوضا عن ذلك أن تتواصل مع شركة تسليك مجاري بالجبيل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالموقع الرسمي لها، وذلك لتوضيح تفاصيل مشكلتك ومن ثم حلها بمساعدة عمال الشركة.

نصائح لمنع انسداد المجاري المائية

لا يكتفي عمال شركة تسليك المجاري بمجرد التصليح وحسب بل إنهم يحرصون على تقديم العديد من النصائح للعميل حتى يحافظ على حمام منزله ومطبخه بعيدا عن المشكلات، ومن أهم نصائح شركة تسليك مجاري بالجبيل ما يلي:

  1. لابد أن تحرص على وضع مصفاة في حوض المطبخ، وذلك لمنع نزول أي بقايا طعام يمكنها أن تسد مجرى الماء مع مرور الوقت، كما ولا يجب على السيدة أن تضع بقايا السمن والزيت في الحوض ويفضل رميها  في القمامة.
  2. في حال كنت مضطرا إلى رمي الزيت أو السمن في الحوض فلابد أن تقوم بوضع مياه ساخنة وراها في الحوض وذلك لضمان منع الانسداد.
  3. من النصائح الهامة للغاية أنه لابد من رمي الشعر والمنتجات الصحية الخاصة بالفتيات في القمامة، وليس في المرحاض، كما ويجب تجنب رمي المناديل كذلك بالمرحاض لأنها مع مرور الوقت تسبب انسداد في المواسير.
  4. لابد أن تقوم بشكل دوري بعملية كشف عن المجاري المائية في منزلك، وذلك من خلال شركة تسليك مجاري بالجبيل وغيرها من الشركات بالمدن الأخرى.

الأسئلة الشائعة:

  1. لماذا استعين بشركة تسليك مجاري بالجبيل؟

لأن الشركة تقوم بالوصول لك بأسرع وقت ممكن، ومن ثم تقوم باستخدام المعدات اللازمة لأفضل نظافة ممكنة للمجاري المائية، كما وأن شركة تسليك مجاري بالجبيل تقدم لملاك الحدائق خدمات خاصة لمنع انسداد المجاري المتواجدة في الحدائق، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم لك مجموعة من الخلطات التي يمكنك إعدادها بالمنزل والتي تساعدك على تنظيف المجاري بمنتهى السهولة كخلطة الماء بصودا الخبز.

  • هل تقدم الشركة خدماتها لكل المقيمين بالجبيل؟

إن المجاري المائية لا تتواجد فقط في المنازل والبيوت في مدينة الجبيل، بل إن هناك العديد من الأماكن التي يتواجد بها مجاري مائية وتحتاج إلى تسليك هي الأخرى بين الحين والآخر، ومن بين هذه الأماكن ما يلي:

  • الفلل والقصور الكبيرة، والتي يتواجد بها نظام صرف صحي أكبر بكثير من المنازل وتحتاج إلى عمليات صيانة دورية.
  • المصانع والتي يتواجد بها نظام صرف قابل للانسداد أكثر من غيرها، وذلك لأنها تعمل على صرف الكثير من الفضلات الخاصة بالصناعة في نظام الصرف الصحي مما يعمل على انسداد المجرى المائي.
  • المواسير العمومية والتي تتواجد في الشوارع، وفي حقيقة الأمر فإن هذه المصارف تتعرض للانسداد نتيجة وضع المواطنين لمختلف القاذورات في المراحيض والأحواض.
  • ما الخدمات الأخرى لـشركة تسليك مجاري بالجبيل بالضبط؟
  • خدمة بيع منتجات الصرف الصحي والتي تأتيك من ماركات عالمية بأسعار مميزة.
  • خدمة تنظيف المجاري المائية في منزلك بعد القيام بتسليكها.
  • خدمة تركيب المواسير والمراحيض والأحواض في حال كنت تقوم بتركيب حمامك من جديد.
  • هل يمكنني تصليح مشكلة انسداد المجاري بنفسي؟

بالطبع يمكنك القيام بذلك في حال كان الانسداد بدائي وبسيط، ولكن في حال كانت المشكلة كبيرة لابد من الاستعانة بالشركة حتى تخلصك من المشكلة نهائيا، ومن بين طرق الإصلاح المنزلية ما يلي:

  • استخدم الضاغطة اليدوية للقيام بتنظيف الحوض من الأوساخ.
  • يمكنك استخدام الشماعة المعدنية لشد الشعر وبقايا الطعام من الحوض.
  • يمكنك استخدام الماء الساخن مع الخل والملح لتنظيف الأحواض من الانسدادات.