شركة تركيب طارد الحمام بالدمام ضمان 3 سنوات – ركن المثالية

تعد شركة تركيب طارد الحمام بالدمام من أهم الشركات التي تؤدي خدمة مهمة للغاية وهي التخلص من الأضرار الناتجة عن وجود الحمام والتي تتمثل في الإصابة بالكثير من الأمراض وانتشار الأوبئة نتيجة انتشار فضلات الحمام في كل مكان، وانتشار الحشرات أيضًا بشكل كبير سواء كانت الطائرة أو الزاحفة بسبب وجود الفضلات، بجانب الازعاج الشديد الذي ينتج عن أصوات الحمام خاصة على النوافذ.

تجد هنا جميع الخدمات: ركن المثالية 

شركة تركيب طارد الحمام بالدمام
شركة تركيب طارد الحمام بالدمام

مكافحة الحمام بالدمام

نظرًا لانتشار الحمام بشكل كبير في الدمام فوق أسطح المباني وفوق المكيفات وعلى النوافذ يحتاج الكثير من الأشخاص إلى الاستعانة بأشخاص متخصصين يعملون على التخلص من هذه المشكلة وطرد الحمام نهائيًا من المكان وعدم عودته مرة أخرى.

 وتقوم شركة تركيب طارد الحمام بالدمام “شركة ركن المثالية” بعمل ذلك من خلال استخدام طرق مختلفة، تعمل على التخلص منه والتي من أهمها الآتي:

استخدام الأجهزة الفوق صوتية

تعتبر هذه الأجهزة من أحدث وسائل التخلص من الحمام، حيث تعتمد على إصدار ذبذبات فوق صوتية تعمل على ترهيب الحمام كلما اقترب من المكان ويجعله يهرب منه ويخاف أن يعود إلى المكان مرة أخرى، وهذا الجهاز يتميز بأنه لا يضر الحمام نهائيًا لكنه يعمل على التخلص منه.

استخدام الأشواك الحديدية

تعتبر هذه الأشواك من أكثر أنواع الطوارد انتشارًا وذلك لأنها تستخدم في الكثير من الأماكن أي يتم استخدامها على أسوار الأسطح وأسوار الفلل والقصور وعلى أسوار الشركات والمستشفيات بالإضافة إلى وضعه على المكيفات وعلى النوافذ أيضًا، ويتميز بأنه مقاوم للصدأ لأنه يتم دهنه بمادة عازلة تمنع تعرضه للصدأ عند تعرضه للأمطار ويستطيع أن يعيش سنوات طويلة بدون الحاجة للتغير ويعمل على التخلص من الحمام وعدم وقوفه في المكان مرة أخرى.

الشبك

يتم استخدام الشبك بشكل كبير على الأسطح وعلى النوافذ وعلى المكيفات لكي لا يسمح للحمام للوقوف عليها، ويتم استخدامه بشكل كبير في الدمام أيضا حيث يطلبه الكثير من العملاء، كما أن الفنيين يجدون أنه مناسب للتركيب في الكثير من الأماكن، خاصة الأماكن ذات المساحة الواسعة، فهو يستطيع أن يغطي مساحات كبيرة مثل أسطح المستشفيات وأسطح الفنادق وأسطح الشركات والنوادي وغيرها.

الجل اللاصق

يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع الطوارد لأنه عبارة عن مادة شفافة لاصقة يتم وضعها على الأسطح تعمل على الإمساك بالحمام كلما وقف عليها ولا يستطيع الطيران مرة أخرى، ويستطيع العميل التخلص منه بعد ذلك وهذا يجعل الحمام لا يعود للمكان مرة أخرى.

أفضل شركة مكافحة حمام بالدمام

تعتبر شركة تركيب طارد الحمام بالدمام من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال وذلك لأنها تمتلك الكثير من المقومات، وتتميز بالكثير من المميزات وتقدم الكثير من الخدمات في التخلص من الحمام بشكل نهائي، ومن ضمن هذه المميزات انها:

  • تستخدم شركة ركن المثالية جميع أنواع الطوارد ويقوم الفني بالاختيار بينهم فيما يراه مناسب للمكان، وعلى حسب رغبة العميل أيضًا وذلك لأن جميع الطوارد فعالة وعلى أعلى درجة من الجودة وتظل موجودة لسنوات طويلة.
  • كما أن شركة ركن المثالية تمتلك أفضل وأحدث الأدوات والمعدات التي تعمل على تركيب الطوارد بكل سهولة وبدون بذل مجهود كبير أو مضيعة الكثير من الوقت.
  • تمتلك شركة ركن المثالية فريق من الفنيين على أعلى درجة من المهارة والكفاءة وذلك لأنهم لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال ويعملون فيه منذ سنوات طويلة، وأصبحوا قادرين على تركيب أي نوع من الطوارد في أسرع وقت ممكن وبدون مواجهة أي مشكلة.
  • كما أن شركة ركن المثالية تستخدم طوارد غير قابلة للصدأ عند تعرضها للعوامل المناخية المختلفة، ويستطيع الفني تثبيتها بشكل جيد يمنع تحريكها من مكانها وتظل ثابتة في نفس المكان لسنوات طويلة.
  • تقدم شركة ركن المثالية ضمان على التركيب يصل إلى خمس سنوات وذلك لأنه يعلم مدى قدرة الطارد على التحمل.
تركيب طارد الحمام بالدمام
تركيب طارد الحمام بالدمام

طرق تركيب طارد الحمام بالدمام

يقوم فريق العمل من الفنيين باتباع عدة خطوات محددة في تركيب الطارد وهذه الخطوات هي:

  • في البداية يتم تنظيف المكان الذي يتم تركيب الطارد عليه من أثر فضلات الحمام سواء كان سطح أو نافذة أو مكيف.
  • يتم تعقيم المكان أيضًا للتخلص من كافة البكتيريا والجراثيم والميكروبات الناتجة عن الفضلات التي يتركها الحمام على المكان والتي تسبب الكثير من الأمراض.
  • يتم تحديد نوع الطارد الذي يتم تركيبه بناء على مساحة المكان.
  • يتم تركيب الطارد وتثبيته جيدًا والتأكد من انه لا يتعرض للسقوط نهائيًا.
  • ويقوم بإعطاء بعض التعليمات والنصائح التي تمنع عودة الحمام مرة أخرى، وتحاول شركة ركن المثالية التواصل مع العميل هاتفيًة من وقت لآخر للتأكد من أن الطارد في مكانه بشكل سليم ولا يتعرض إلى التلف ولا يحتاج إلى أي صيانة.

اقرا هذا: شركة مكافحة حشرات بالدمام 

خطوات مكافحة الحمام بالدمام

إذا كنت تعاني من المشاكل والأضرار الناتجة عن تواجد الحمام بشكل مستمر على الأسطح أو النوافذ، كل ما عليك فعله هو الاتصال على شركة تركيب طارد الحمام بالدمام لطلب الخدمة وذلك من خلال خطوات محددة وهي كالآتي:

  • يقوم العميل بالاتصال على الأرقام المحددة الخاصة بشركة ركن المثالية التي سوف يجدها بكل سهولة بمجرد الدخول على الصفحة الخاصة بالشركة، ومن الممكن أيضًا التواصل مع شركة ركن المثالية من خلال إرسال بعض الرسائل على الواتساب.
  • تقوم شركة ركن المثالية بالرد على العميل في أي وقت على مدار اليوم، وطوال أيام الأسبوع لأنها تقوم بتعيين فريق من خدمة العملاء للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات وذلك هو العمل الوحيد الذي يقوم به خدمة العملاء.
  • يقوم العميل بطلب الخدمة من شركة ركن المثالية ويتم تحديد الميعاد الذي يتناسب مع الطرفين، وتقوم الشركة بأخذ العنوان الذي يتم إرسال فريق العمل إليه.
  • تقوم الشركة بإرسال فريق العمل بالفعل في نفس الميعاد الذي تم تحديده حتى لا يتأخر فريق العمل نهائيًا على العميل مما يسبب مشكلة كبيرة للعميل.
  • تقوم بإرسال فريق العمل في سيارة خاصة بالشركة ومعه الطارد الذي يتم تركيبه وجميع الأدوات والمعدات التي يتم استخدامها في التركيب.
  • يقوم الفني بتركيب الطارد في أسرع وقت ممكن، وذلك لأنه مدرب على كيفية تركيب جميع أنواع الطوارد.
  • يقدم العميل بعض النصائح للعملاء لعدم عودة الحمام للمكان مرة أخرى.
  • كما يقدم ضمان على خدمة التركيب يصل إلى خمس سنوات.

اسعار شركة مكافحة حمام بالدمام

تقدم شركة تركيب طارد الحمام بالدمام ارخص الاسعار على تقديم الخدمة لكن يختلف السعر باختلاف نوع الطارد الذي يتم تركيبه، حيث أن كل نوع من أنواع الطوارد وله سعر مختلف عن الآخر بالإضافة إلى المساحة التي يتم تركيب الطارد عليها.

أي أن كلما كانت المساحة واسعة كلما زاد السعر لأنه يزيد حجم الطارد، لكن شركة ركن المثالية لا تحصل على مبالغ باهظة مقابل تقديم الخدمة بل انها تحاول رفع العبء عن العميل، والحصول على أقل الأسعار وذلك مقارنة بالشركات الأخرى التي تحصل على مبالغ هائلة.

وذلك لأن شركة ركن المثالية تعلم مدى الضرر الواقع على العملاء من تواجد الحمام بشكل مستمر في المكان ولذلك تحاول خدمة جميع الفئات، حيث تقدم الكثير من الخصومات والتخفيضات وتقديم العروض الكبيرة على خدمة التركيب وذلك لجميع العملاء لذلك أصبح لها عدد كبير من العملاء في الدمام، لأنها تقدم خدمة على أعلى مستوى من الجودة مقابل أرخص الأسعار.