شركة تنظيف سجاد في القطيف

شركة تنظيف سجاد في القطيف 0559649038

شركة تنظيف سجاد في القطيف تقدّم خدماتها وإمكاناتها بأرخص الأسعار وأعلى جودة يمكن أن تجدوها في مدينة القطيف وكافة مدن المملكة العربية السعودية؛ حيث تتمتع الشركة بالتاريخ العريق والخبرات الطويلة في مجال التنظيف بفروعه المختلفة، وإنّ تخصص تنظيف السجاد من التخصصات المهمة لدينا؛ لأن طلب هذه الخدمة يكون مرتفع من قبل العملاء؛ فجميعهم يسعون لامتلاك سجاد نظيف ذي مظهر جميل وجذاب؛ لأن السجاد وكافة المفروشات الأرضية – كما تعلمون – من واجهة المنزل التي لا بدّ أن تكون مشرّفة أمام الضيوف.

شركة تنظيف سجاد في القطيف

أنتم أيضاً إذا كنتم تريدون الاهتمام بمنزلكم ومفروشاتكم وترغبون في الحصول على سجّاد نظيف دائماً، فنحن في شركة تنظيف سجاد في القطيف نعد الخيار الأمثل للتعامل معكم وتقديم خدماتنا إليكم.

تواصلوا معنا على أرقامنا وسنجيبكم فوراً عبر خدمة عملائنا المتميزة والتي تعمل على مدار الساعة، وستجدون تجاوباً كبيراً مع طلباتكم أياً كانت سواء استفسارات أم طلب لخدمة تنظيف السجاد والموكيت.

شركة تنظيف سجاد بالقطيف

الكثير من ربات البيوت الآن قد أصبحن مشغولات سواء في العمل أو في تربية الأطفال، والكثير منهنّ أيضاً يصعب عليه القيام بتلك المهمة، وهي بالفعل من أصعب المهام التي تواجه النساء في تنظيف المنزل؛ بسبب حجم السجاد الكبير ووزنه الثقيل.

كما يتطلب السجاد التنظيف بصفة دوريّة وأماكن واسعة لتنظيفه فيها، إضافة إلى المساحيق ومواد للتعقيم، وكل هذا قد يكون شاقاً كثيراً على أصحاب المنزل مع ما قد يواجهونه من صعوبة في التخلص من البقع، ولكننا في شركتنا نوفر عليكم كل ذلك الجهد والوقت الذي يستغرقه منكم تنظيف السجاد؛ حيث يتوفر لدينا كل ما تحتاجه هذه المهمة من عمال تنظيف وأدوات ومواد وأماكن واسعة ومغاسل مخصصة؛ لنتمكن من إنجاز العمل على الوجه الأمثل والحصول على النتائج المنشودة.

مميزات شركة تنظيف سجاد في القطيف

شركة تنظيف سجاد في القطيف تضم الكثير من المميزات، إنها الشركة الأكثر عملاً وانتشاراً في القطيف؛ إذ يعتمد عليها سكان القطيف في تنظيف مفروشاتهم بكافة أنواعها، وتوفر لهم الشركة خدمات التنظيف الدوري؛ مما يجل السجاد والمفروشات الخاصة بهم نظيفة على باستمرار، وهذا من مميزات شركتنا فضلاً عن الآتي:

  • من أهم مميزاتنا في شركة تنظيف سجاد في القطيف أننا نمتلك الأيدي العاملة ذات الكفاءة والخبرات الكبيرة، وعمالنا من أهم ما يميزنا عن الشركات الأخرى، ويجعلنا نقدم خدماتنا بتفوق كبير.
  • تقدم شركة تنظيف سجاد في القطيف لخدمات تنظيف السجاد أفضل المواد المنظفة على مستوى العالم، ويتم استيرادها من الخارج.
  • هذه المنظفات تعد مناسبة لأنواع السجاد والمفروشات المختلفة ولا تسبب أضراراً لأنسجتها ولا ألوانها، كما إنها آمنة تماماً على صحة الأفراد.
  • شركة تنظيف سجاد في القطيف تعمل في هذا المجال منذ عدة سنوات حيث تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تنتقل عبر أجيال فرق العمل المختلفة التي تتناوب على العمل في شركتنا.
  • لدينا الكثير من الأدوات والتجهيزات التي تناسب جميع المفروشات لديكم؛ فنحن لا نختص بتنظيف السجاد فحسب، ولكن نعمل في تنظيف المنازل وكافة ما فيها، وكذا أماكن أخرى متعددة.
  • من مميزات شركة تنظيف سجاد في القطيف كذلك توافر خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم والأسبوع؛ حيث تجيب على الطلبات وتقوم بتنفيذها سريعاً، كما يتميز فريق العمل بسرعة الوصول إلى العملاء
  • تستخدم شركة تنظيف سجاد في القطيف أنواع قوية من مواد التعقيم وتحرص على تزويد فرق العمل بها؛ وهذا لأهمية التعقيم القصوى لحياة الإنسان، حتى في مجال تنظيف المفروشات؛ لأنها قد تسبب تناقل الأمراض حيث يمكن أن تكون موطناً لكثير من البكتريا.
  • نقدم لعملائنا وغيرهم الخدمات بأسعار لا يتوقعها أحد رغم ما نقدمه من مميزات إضافية وإمكانات متطورة في عملية التنظيف وجودة وكفاءة وسرعة في تنفيذ الأعمال، وهذا رغبة منا وحرصاً على إرضاء جميع العملاء.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن شركتنا تقدم خصومات كبيرة وعروض مستمرة في كافة الأوقات، لكافة عملائنا وغيرهم من المواطنين.

خدمات شركة تنظيف سجاد في القطيف

توجد الكثير من الخدمات التي نقدمها باستمرار وبعضها يختلف عن باقي الشركات؛ حيث إن لشركتنا مميزاتها التي تختص بها عن غيرها، ومن ذلك أن شركتنا تقوم بوضع استراتيجية للتنظيف بناء على عدة عوامل، مثل حجم السجاد وعدد القطع المطلوب تنظيفها وتحدد وقتاً لكل هذا.

تقوم أيضاً شركة تنظيف سجاد في القطيف بإنشاء خطط للتنظيف بحسب نوع التنظيف هل هو مستمر أم هو لمناسبة فقط، فإن كان التنظيف مستمراً فإنه يتم تخصيص له عمالاً محددين ليقوموا بإنجاز المهمة في الوقت المطلوب، وإن كان لمرة واحدة فيتم تحديد عدد معين من العمال بناء على حجم الكمية المطلوب تنظيفها.

كذلك تعمد الشركة اعتماداً كاملاً على فريق عملها؛ حيث يعتبر العامل الأساسي في إنجاز المهمة بوقت قياسي، فهو يتكون من متخصصين في أعمال التنظيف وهم فنيون يتمتعون بخبرة كبيرة، وكل مهمة تريد الشركة إنهاءها فإنها تقوم بتخصيص فريق عمل من طاقمها بحيث يكون مجهزاً بكافة الأدوات والوسائل التي تتيح لهم أداء عملهم، ومن ثم تحدد الشركة وقتاً للعمال ليقوموا بإنجاز المهمة خلاله، وهذا يساعد الشركة كثيراً على إنجاز الكثير من المهام وإن فريق العمل بالشركة يلتزم بقواعدها ويرتدي زياً موحداً يعبر عنها.

تقوم شركة تنظيف سجاد في القطيف باستجابة جميع طلبات العملاء وتلبية رغباتهم سواء في التنظيف الجزئي أو الكلي، وإن التنظيف الجزئي يكون بطلب أحد العملاء تنظيف بعض قطع السجاد داخل منزله أو أي أجزاء أخرى من المنزل بخلاف السجاد، مثل الكنب والمجالس مثلاً، وكذا التنظيف الكلى وهو أكثر ما نعمل به وتصلنا طلبات عليه، وهو تنظيف شامل لأجزاء المنزل وأثاثه ومفروشاته ومنها السجاد، وسواء كان التنظيف كلياً أو جزئياً فإن الشركة تقوم بوضع خطة تتضمن الوقت وتحديد فريق العمل المناسب لطلب التنظيف.

أفضل شركة غسيل سجاد في القطيف

لا بدّ أن يكون السجاد أو الموكيت في المنزل نظيفاً دائماً؛ لأنه يكون في الواجهة أمام الضيوف والأغراب الذين من المهم أن يكون مظهر البيت أمامهم جميلاً، ولا شك أن السجاد يدل على نظافة المنزل وسكانه ودليل على رقيهم، فهو بمثابة لوحة مرسومة على الأرض.

نحن في شركة تنظيف سجاد في القطيف نسعد أننا نقوم بحماية السجاد الخاص بكم والحفاظ عليه بحالة جيدة، ونعمل جاهدين لتلبية كل احتياجاتكم، فنقوم بتنظيف السجاد وتعقيمه بالإضافة إلى وضع الروائح الجميلة إليه، وبالتالي نوفر لمنزلكم الجو الصحي الخالي من الأمراض، وإننا نعطي للمفروشات الأرضية وخصوصاً السجاد الكثير من الاهتمام؛ حيث إنه من المفروشات التي تتعرض للضغط الكبير من الأتربة والملوثات المختلفة، بالإضافة إلى البقع الصعبة في إزالتها والتي تستعصي كثيراً على أصحاب المنزل رغم محاولاتهم المستمرة، ومن ثم يلجؤون إلينا في شركة التنظيف في القطيف.

ونحن نستجيب على وجه السرعة لأن هذا دورنا وتخصصنا فإننا موجودون في القطيف ومستعدون دائماً لخدمتكم، ولدينا خبرة كبيرة في خدمة هذه المدينة وسكانها والعديد من عملائنا يثقون في شركة تنظيف سجاد في القطيف كثيراً ويفوّضون أمر تنظيف منازلهم إلينا.

خطوات عمل شركة تنظيف سجاد بالقطيف

عندما يتم الاتفاق مع العميل فإننا نعمل على تنفيذ خطوات التنظيف عن طريق عدة إجراءات وأولها تخصيص فريق من العمال الذين سيتولون هذه المهمة، وسيطلب منهم إنجازها في وقت محدد، كما يقوم هذا الفريق بوعد العميل بإنجاز المهمة والحصول على أفضل نتائج للتنظيف.

إنّ فِرق العمل الخاصة بنا لديها القدرة على التمييز بين الأنواع المختلفة من السجاد والمفروشات والأقمشة، فهم يستطيعون التعامل مع جميع الأنواع بطرق احترافية؛ حيث يقومون بغسيل هذه الأنواع باستخدام مواد منظفة مخصصة؛ حتى لا تسبب أي ضرر للأنسجة، وكذا تنظيفها باستخدام أدوات معينة تقوم على إزالة الأتربة، ومنذ بداية الاتصال بنا والاتفاق على موعد الوصول فإننا نبدأ في تنفيذ الخطوات وهي على النحو التالي:

  • في البداية يتم تسجيل بيانات العميل مثل الاسم والعنوان بالتفصيل، وذلك عبر موظفي خدمة العملاء شركة تنظيف سجاد في القطيف ، كما تتم معرفة تفاصيل المفروشات وأنواعها.
  • يقوم موظفو خدمة العملاء لدينا بالحديث مع العميل وإخباره بالعروض والخصومات التي تقدمها شركتنا، بالإضافة إلى بعض مميزات الشركة.
  • يتم تسجيل أعداد المفروشات التي يخبرنا بها العميل وكذا حجمها وكميتها؛ وهذا حتى يتم إرسال السيارات المناسبة لنقل هذه المفروشات إلى المغسلة في شركتنا حيث تبدأ عمليات التنظيف.
  • يقوم فريق خدمة العملاء بالاتفاق مع العميل على تحديد الموعد المناسب له والذي ستقوم الشركة بإرسال السيارات فيه بالتحديد، من دون حدوث أي تأخير، وإننا في الشركة نعمل في كل الأوقات.
  • ومن ثم يصل فريق العمل الخاص بشركتنا إلى موقع العميل في وقت قياسي، ويقوم بتحميل المفروشات والسجاد وأي شيء تم الاتفاق عليه إلى السيارات المخصصة حيث يتم نقلها إلى مغاسل شركة تنظيف سجاد في القطيف
  • ونشير هنا إلى أن الفريق الخاص بنا يقوم بعمل حصر للمفروشات التي تم تسلمها من العميل وتسجيل العدد وتقديم ضمان للعميل بعدم تلف أو ضياع أي شيء.
  • أيضاً يقوم فريق العمل بتقديم إيصال إلى العميل مسجل فيه بعض البيانات مثل تاريخ الاستلام والتسليم وعدد القطع وغير ذلك من البيانات المطلوبة.
  • ومن ثم تبدأ السيارات في نقل المفروشات والسجاد إلى المغاسل في الشركة؛ حيث يتم تسليمها إلى عمال التنظيف لتبدأ عملية التنظيف التي تكون وفق خطوات منظمة.
  • في بداية خطوات التنظيف يكون استخدام بعض الأدوات التي تعمل على إزالة الأتربة والأوساخ، مثل المكنسة الكهربائية.
  • يقوم العمال باستخدام المنظفات المختلفة والماء وذلك في أقسام السجاد والموكيت، وتكون المنظفات مناسبة لكل نوع من الموكيت أو السجاد.
  • إذا لاحظ فريق العمل وجود أي بقع سواء كانت صعبة أو سهلة فإنه يتعامل معها بالطريقة المناسبة؛ حيث تتم إزالة البقع الصعبة باستخدام البخار، وهو أفضل الوسائل التي تزيل أصعب البقع.
  • يقوم عمال شركة تنظيف سجاد في القطيف بتوجيه البخار وتركيزه على البقع؛ حيث يقوم بتفكيكها ويزيلها تماماً.
  • بعد انتهاء الغسيل والتنظيف بالبخار يتم تجفيف السجاد والمفروشات باستخدام أدوات للتجفيف، وهذا للحصول على تحفيف سريع بدلاً من تركه في الشمس؛ حيث إنها يمكن أن تؤثر عليه وتضر بألوانه.
  • بعد ذلك يقوم الفريق بالعمل على تعطير كافة المفروشات والسجاد، باستخدام أفضل المعطرات التي تدوم رائحتها الذكية في المفروشات لفترة طويلة، كما يمكن أن يختار العميل هذه الروائح.
  • بعد الانتهاء من كل هذه المراحل يتم إخبار العميل بالانتهاء من التنظيف وأن المفروشات جاهزة للتسليم، ومن ثم يتم إرسالها إليه باستخدام السيارات أيضاً.
  • وبذلك تكون خطوات التنظيف انتهت بالكامل، وإن شركتنا لديها العديد من الإمكانات الأخرى التي يحصل عليها عملاؤنا، حيث يمكنكم أيضاً التواصل معنا للحصول عليها.
  • من المعلومات التي نقدمها لكم أننا نقوم في شركة تنظيف سجاد في القطيف باستخدام بعض التراكيب التي نصنعها من المساحيق، وهي تكون ذات مفعول قوي.
  • كذلك نستخدم من ضمن الأدوات فرشاة مخصصة لكل نوع من المفروشات؛ لتقوم بإزالة الطين والأتربة اللاصقة.
  • يمكن أن يتم تزويد فريق العمل ببعض الأدوات الأخرى إذا تطلب الأمر، وهي أدوات حديثة يتم استيرادها من الخارج.
  • يمكننا أيضاً القيام بعملية التنظيف في منزل العميل إذا ما طلب ذلك وكان المكان متّسعاً.
افضل شركة تنظيف سجاد في القطيف
افضل شركة تنظيف سجاد في القطيف

طرق شركة تنظيف السجاد بالقطيف

تتعدد طرق التنظيف في شركة تنظيف سجاد في القطيف فنستخدم فيها الآلات والمعدات المتنوعة، بما يناسب أنواع السجاد والمفروشات، وهذه الأدوات لها تأثيرات قوية لي عملية التنظيف؛ فمن خلالها نحقق أقصى درجات الاستفادة ونصل إلى أعلى درجة من النظافة للسجاد والمفروشات.

إنّ مدة فرش السجاد على الأرض تطول جداً، وهذا بالطبع يؤدي إلى ترسب كميات كبيرة من الأتربة فيه، كما إن السجاد من المفروشات الكبيرة الحجم، وغالباً ما يتم تنظيفه باستخدام المكنسة الكهربائية أو أدوات التجفيف التي تعمل على تجفيف المواد التي تنسكب عليه، ولكننا في شركة تنظيف سجاد في القطيف نعمل في تنظيف السجاد باستخدام آلات مخصصة لذلك، وعلى سبيل المثال أننا نستخدم البخار الذي يزيل كافة البقع الشديدة وغير ذلك من الأدوات، إضافة إلى استخدام المنظفات، وبالتالي تختلف طرق العمل لدينا عن أي منزل أو مكان آخر.

تلك الأدوات التي نستخدمها نحن لا مثيل لها في المملكة؛ حيث نقوم بشرائها من الخارج خصيصاً لهذه الأغراض، وهي تستخدم في كبرى شركات التنظيف في العالم، كما نحرص على تحديث نسخ هذه الآلات باستمرار؛ لأنها من أساسيات عملنا في التنظيف ومن هذه الآلات ما يأتي:

  • المكانس الكهربائية، وهي أدوات تمكننا من القيام بأعمالنا باحترافية كبيرة؛ تعد مناسبة تماماً لتنظيف السجاد والموكيت، ومن أهم أدوات التنظيف ذات الكفاءة العالية، وإن هذه المكانس الكهربائية تعتمد على قوة الضغط الكبيرة في عملها، وهي أيضاً من الأجهزة الضرورية في كل منزل، حيث تقوم بسحب الأتربة من داخل السجاد والموكيت.
  • إن المكنسة الكهربائية تحتوي على قوة شفط عالية، وهي التي تسحب الأتربة من السجاد إلى المكنسة، كما نستخدمها في شركة تنظيف سجاد في القطيف لتنظيف عدة أنواع أخرى بخلاف السجاد، وإن أداة الشفط داخل المكنسة تعمل أيضاً على التجفيف فضلاً عن التنظيف.
  • أجهزة البخار، كما أسلفنا من قبل إن أجهزة البخار تستخدم في إزالة البقع الشديدة وغيرها، وتعمل أيضاً على تطهير وتعقيم المفروشات بمختلف أنواعها حتى أنها يمكن استخدامها للمفروشات الضعيفة والحساسة، وأفضل ما يتم استخدام أجهزة البخار فيه هو التخلص من البقع والدهون.
  • أجهزة لتنظيف السجاد بالرغوة الجافة، هذه الأجهزة قوية جداً في عمليات التنظيف ونستخدمها في شركتنا مع المفروشات كبيرة الحجم مثل السجاد؛ حيث إن نتائجها في التنظيف مبهرة جداً على السجاد، كما أنها تعمل على تنظيف السجاد والموكيت في وقت قياسي.
  • أجهزة غسيل السجاد بالضغط العالي، بعض المفروشات التي تأتي إلينا في الشركة تكون متّسخة جداً بدرجة كبيرة، وبالتالي تكون صعبة في التنظيف؛ فنستخدم معها أجهزة الضغط العالي، فهي أجهزة مناسبة جداً لأعلى درجات الاتّساخ، ومن قوة هذه الأجهزة يمكن استخدامها في تنظيف الأرضيات والسيارات.

شركات تنظيف سجاد بالبخار بالقطيف

إذا كنتم تبحثون عن شركة تنظيف سجاد في القطيف لتنظيف السجاد بالبخار في القطيف فإننا نتخصص في هذا العمل؛ حيث إن التنظيف بالبخار من أقوى أنواع التنظيف على الإطلاق، وتتميز شركتنا باستخدام أجهزة بخار حديثة جداً في عمليات التنظيف للسجاد والموكيت وكافة أنواع المفروشات الأخرى.

نستخدم تقنية التنظيف بالبخار لما لها من فوائد عديدة على المفروشات؛ حيث إنها تعمل على تنظيف الأنسجة في السجاد وغيره بسرعة كبيرة، وإن قوة البخار الساخن لا تبقي أماماً أي شيء من أوساخ وبقع ودهون وجميع ما ينسكب على المفروشات، ومن فوائد التنظيف بالبخار أيضاً أنه يعد معقماً قوياً للمفروشات؛ لأن قوة السخونة تقوم بقتل جميع الميكروبات والجراثيم، وبالتالي تمتد فوائد التنظيف بالبخار إلى الإنسان؛ حيث يحميه من تناقل الأمراض والفيروسات المختلفة؛ لأنه يوفر بيئة نظيفة وحياة صحية آمنة.

من فوائد التنظيف بالبخار كذلك أنه ليس له أي تأثير سلبي على المفروشات؛ فلا تتغير الألوان أو حتى تبهت، وإنه يقلل من استخدام المنظفات في تنظيف المفروشات، وهي التي قد تضر المفروشات – على المدى البعيد – إن كانت لا تناسب أنواعها؛ لأن المنظفات تحتوي على مواد كيميائية فيجب الحرص على اختيار المناسب منها، كما أنها مهما كانت قوتها فيصعب عليها إزالة البقع الشديدة، وفي هذه الحالة لا بد من استخدام البخار، ولا داعيَ للقلق من استخدام البخار فهو آمن تماماً.

أسرع فريق تنظيف الموكيت في القطيف

تتميز فرق العمل لدينا بالسرعة في إنجاز مهام التنظيف، إنهم يتمتعون بالخبرة الكبيرة في تنظيف الموكيت والسجاد وأنواع المفروشات المختلفة، كما إنّ شركة تنظيف سجاد في القطيف تقوم بتوزيع فرق العمل بحسب حجم المهمة وهذا التوزيع يساعد كثيراً في إنجازها في وقت قياسي.

فبعد استقبالنا لاتصالكم وبعد أن يقوم موظفو خدمة العملاء بتسجيل بياناتكم وتحديد وقت تنفيذ المهمة يتم فوراً البدء في اتخاذ الخطوات التي يتبعها الفريق، فيتم تخصيص الفريق وإرساله إليكم مجهزاً بالأدوات التي تحتاجها المهمة إن كان التنظيف في المنزل، أو سيارات النقل إن كان التنظيف في مغاسل شركتنا.

ولأن فريق العمل يتكون من عدة أفراد فإنهم يستطيعون إنجاز كل المراحل بكفاءة بداية من النقل ومروراً بالغسيل والتجفيف وحتى الانتهاء بمرحلة التعقيم وتسليم السجاد والمفروشات إلى العميل، كما يقوم الفريق أثناء مرحلة الغسيل بعمل تجفيف باستخدام أدوات التجفيف وليس ينتظرون حتى تجف تلقائياً أو أن يتم وضعها في الشمس، هذا فضلاً عن نشاطهم وكفاءتهم في العمل.

فقط قوموا بالاتصال بنا في شركة تنظيف سجاد في القطيف ونحن نوفر عنكم عناء التنظيف وصعوبته، وإننا مستعدون للوصول إليكم بسيارات النقل في أي وقت وأي مكان تريدون، وإن تنظيف مفروشاتكم لن يستغرق معنا وقتاً طويلاً، على عكس ما إذا قمتم بهذه العملية بأنفسكم، ولا تقلقوا من الأسعار فسيتم الاتفاق على السعر المناسب لكم بكل تأكيد.

أسعار شركة تنظيف السجاد بالقطيف

الكثير من الذين يريدون تنظيف منازلهم ومفروشاتهم ينتابهم القلق من الأسعار وجودة الخدمة المقدمة؛ حيث يمكن أن تكون جودة التنظيف رديئة ويمكن القيام بها منزلياً، وفي نفس الوقت يكون السعر مرتفعاً بعض الشيء أو لا يكون مناسباً.

وهذا الكلام لا وجود له في شركتنا حيث أسعارنا لا مثيل لها ولا منافس؛ فهي مناسبة لجميع المستويات الاجتماعية، وهذا رغم جودة خدماتنا كما تعلمونها، والتي اعتاد عليها عملاء الشركة، ونحن نؤكد أن هدف الشركة الأول والأخير هو رضا العملاء وتقديم الخدمات المميزة لهم وأن نحصل منهم على الثقة في شركتنا والشهادة بتقديم الجودة العالية وحسن المعاملة، لنحافظ على مكانتنا الأولى من بين شركات التنظيف.

إننا في شركة تنظيف سجاد في القطيف نقوم دائماً باستقبال الآراء وردود الأفعال من عملائنا، ونحرص على توفير كافة متطلّباتهم باستمرار، كما أن شركتنا تعد عملاءها وتعدكم بالقضاء تماماً على البقع الصعبة والدهون؛ لأننا نثق في فرق عملنا وإمكاناتنا المتطورة، وإن جميع عمالنا بلا استثناء متخصصون في أعمال التنظيف والتعقيم للمفروشات.

وإننا لنعلم جميع أسعار الشركات الأخرى ولهذا السبب نضمن لكم أن نقدم أقل سعر تجدونه لتنظيف السجاد والمفروشات في القطيف، فما عليكم إلا الاتصال بنا ونحن على أهبة الاستعداد لتقديم خدماتنا إليكم.

عواقب إهمال تنظيف السجاد

إنّ الإهمال في ترك السجاد دون تنظيف وخاصة لفترات طويلة قد تكون عواقبه كبيرة؛ حيث إن السجاد موطن مناسب وبيئة خصبة لتواجد الجراثيم ونموّها، مما يسبب انتشار الأمراض المختلفة ومن أضرار ترك السجاد بلا تنظيف ما يأتي:

  • إن البيئة لا تكون صحية أبداً في ظل وجود الجراثيم، وخصوصاً أن الأطفال كثيراً ما يلعبون على السجاد.
  • وجود الغبار والأتربة في داخل السجاد قد يسبب الحساسية والربو، إضافة إلى تلوث المنزل.
  • يؤدي أيضاً إلى كثرة وجود الحشرات في المنزل بسبب الأتربة التي تعد مناسبة لها وأيضاً بقايا الطعام التي يسقط من الأطفال، فضلاً عن الميكروبات والجراثيم.
  • يؤدي كذلك إلى جعل رائحة المنزل سيئة بسبب عدم إزالة الأوساخ.
  • كثرة الذهاب إلى الأطباء بسبب الأمراض المختلفة التي تسببها الجراثيم.

نصائح شركة تنظيف سجاد في القطيف

نقدم في هذه الفقرة بعض نصائح لسيدات المنزل في حالة إرادتهنّ تنظيف السجاد بأنفسهنّ ودون الاستعانة بشركات التنظيف، فيمكن أن يتبعنَ الخطوات البسيطة التالية.

  • عليكِ بتنظيف السجاد من الوبر باستخدام الفرشاة كلما يظهر، وذلك دون الضغط على النسيج للحفاظ عليه من التمزق.
  • يمكنكِ إزالة الأتربة باستخدام مكنسة كهربائية، وبعد التخلص منهما استخدمي قطعة قماش مبلل لإزالة الدهون والبقع، عن طريق وضع قطعة القماش في الخل أو مسحوق التنظيف والماء، ثم امسحي مكان البقع.
  • شركة تنظيف سجاد في القطيف تنصح باستخدام الخل فهو أفضل منظف؛ حيث إنه فعال جداً في القضاء على البكتيريا، واستخدمي قليل من الخل في تنظيف البقع والدهون لأن يترك رائحة نفّاذة.
  • يمكنك استخدام الصودا والخل بطريقة أخرى لتنظيف السجاد، وذلك عن طريق وضعه في مكان البقعة لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي هذا المكان وسيتم التخلص من البقع.
  • بعد أن تنتهي من إزالة البقع يمكنك غسل السجاد بالكامل بواسطة مسحوق التنظيف والماء، وذلك عن طريق ماسحة يدوية، وامسخي بها حتى إزالة المسحوق من السجاد ويبح الماء نقيّاً.
  • بعد ذك انشري السجاد في الهواء الطلق حتى يجف ويمكن تعريضه للشمس قليلاً حتى لا تؤثر عليه، وبعد أن يجف استخدمي قماشة مبللة ومرريها على السجاد حتى يكون لامعاً.
افضل شركة غسيل سجاد في القطيف
افضل شركة غسيل سجاد في القطيف

نصائح للحفاظ على السجاد

لا بد من التعامل مع السجاد بطريقة جيدة فهو من أساسيات المنزل، ولا يتم شراء غيره كل فترة، ولذلك ينبغي الحفاظ عليه، وإن شركة تنظيف سجاد في القطيف تقدم هذه النصائح للحفاظ على السجاد والمفروشات الخاصة بكم وإطالة عمرها الافتراضي.

  • إذا انسكب أي سائل على السجاد تجب إزالته فوراً ولا يترك حتى يجف.
  • وإن كانت صبغة أو حبراً يتم وضع مكانها كمية قليلة من الخل مع الماء الفاتر، لأن هذا يعمل على إذابة اللون، ومن ثم ينبغي وضع كمية من بيكربونات الصودا والملح الخشن، ومن ثم إزالته وتنظيف المكان.
  • إذا كان المنسكب عصيراً يتم إزالته سريعاً ووضع مكانه الماء مع الخل وكمية من البيكنج باودر، وهذا كي لا يؤثر العصير على السجاد.
  • إن الأتربة تضعف من نسيج السجاد وتؤدي لتآكله، فلا ينبغي تركها تستقر داخل السجاد لفترة طويلة.
  • شركة تنظيف سجاد في القطيف تنصحكم باستخدام المعطرات للسجاد وكافة المفروشات بعد الغسيل، لإعطاء المنزل رائحة أجمل.

تنظيف وغسيل الموكيت

نقوم أيضاً في شركتنا بتنظيف الموكيت باستخدام أدوات خاصة ومنظفات مناسبة له، وإن الموكيت غالباً ما يستخدم في المناسبات لأنه من المفروشات كبيرة الحجم، كما يكون مكملاً للمفروشات في المنازل.

ونحن نهتم بالموكيت مثل السجاد؛ حيث إنه لا بد أن يكون جميلاً؛ لأنه يستخدم في الحفلات والمناسبات، ونقوم بغسله لدينا في الشركة بالمغاسل والأماكن الواسعة، باتباع طرق معينة وخطوات منظمة مثل غسيل السجاد.

شركة تنظيف سجاد في القطيف تقوم باستخدام البخار في تنظيف الموكيت وأيضاً المكانس الكهربائية في إزالة الأتربة واستخدام التجفيف بعد الغسيل والتعقيم؛ فإذا كنتم تريدون تنظيف الموكيت أو أي مفروشات فقوموا بالاتصال بنا ولا تترددوا فنحن موجودون دائماً لخدمتكم.

1 فكرة عن “شركة تنظيف سجاد في القطيف 0559649038”

  1. Pingback: شركة تعقيم في القطيف 0559649038 - شركة ركن المثالية لخدمات التنظيف المتكاملة ومكافحة جميع أنواع الحشرات وكشف التسربات وتسليك المجاري وتنظيف الم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل بنا

error: Alert: Content is protected !!
× قم بالتواصل معنا عبر واتساب