افضل شركة تنظيف مكيفات في الدمام

شركة تنظيف مكيفات في الدمام 0559649038

يطلب الكثيرون رقم شركة تنظيف مكيفات في الدمام وذلك حتى يستعينوا بخدماتها في مجال تنظيف المكيفات، حيث تقوم الشركة بتفكيك مكيف منزلك والقيام بتنظيفه من الداخل حتى يعود للعمل بأعلى كفاءة ممكنة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ركن المثالية تقوم بخدمة مختلف العملاء في مدينة الدمام من خلال أسعار مميزة للغاية، كما وتقدم للعملاء الكثير من الخدمات إلى جانب خدمتها الرئيسية في تنظيف المكيفات.

أنواع المكيفات

عندما ظهر المكيف للمرة الأولى كان بسيط التصميم بحيث تعتمد فكرته على إخراج هواء بارد ولو قليلا، ولكن مع التطور الكبير الذي حدث في التكنولوجيا ظهرت أنواع كثيرة من التكييفات ولكل منها طريقته الخاصة في الاستخدام، وأيضا في التنظيف، ومن أنواع المكيفات الشائعة ما يلي:

  • المكيف الصحراوي: وهو يسمى أيضا التكييف المتنقل، إذا يأتيك على هيئة مكعب كبير بعض الشيء ويتم تركيب السلك الخاص به في أي فيشة كهرباء ومن ثم يبدأ في العمل، ومن الجدير بالذكر أن التكييف الصحراوي له أحجام وأشكال كثيرة، ويمكنك شراء ما يناسبك منها، وتحتاج بعض أنواعه إلى وضع الماء حتى يبدأ بالعمل، وعموما تحتاج التكييفات الصحراوي للتنظيف من الداخل والخراجي بشكل مستمر.
  • المكيف الشباك: وقد سمي بهذا الاسم لأنه يشبه الشباك، بحيث يتم تثبيت جزء منه بوسط جدار الغرفة، وتترك باقي أجزائه في الجدار ولكن من الجهة الأخرى، ويعمل هذا التكييف بكفاءة عالية حتى يوزع الهواء على الغرف الصغيرة والمتوسطة، لكنه غير مناسب للمساحات الضخمة، ومن الجدير بالذكر أنه ينبغى عليك حال تملكك هذا التكييف أن تطلب شركة تنظيف مكيفات في الدمام حتى ينظفه لك من وقت لآخر فيبقى بقوته المعهودة.
  • المكيف السبليت: يعد هذا التكييف من أشهر أنواع التكييفات التي يقوم الكثيرون بتركيبها في منازلهم، وبخاصة في الصالونات والغرف الكبيرة، حيث إنه يقوم بتوزيع الهواء على مساحات أكبر من التكييف الشباك، ومن الجدير بالذكر أن هذا التكييف يتم تعليقه ما بين الحائط والسقف، وهناك منه من يأتي بقوة حصان واحد، وهناك من تصل قوته حتى 3.5 حصان، وهو يحتاج إلى تنظيف من وقت لآخر من خلال عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام حتى يعمل بقوته الكاملة.
  • المكيف المركزي: ويسمى بهذا الاسم لأنه يتكون من قطعة أساسية مركزية يتم تثبيتها أعلى المبنى أو في سردابه، ومن ثم تتوصل قطعه الفرعية بمختلف الغرف والأماكن في المنزل، ومن الجدير الذكر ان هذا التكييف يعد من أقوى التكييفات على الإطلاق كما يعد من أغلاهم كذلك، ويحتاج هذا التكييف إلى كشف دوري للاطمئنان على جزئه الرئيسية وأنه لم يصبه أي مشكلات خاصة إذا كنت من قاطني المناطق الحارة جدا.

إن كنت ترغب في الاطلاع على مزيد من خدمات شركتنا، اطلع على/ اسعار شركة تنظيغ مكيفات بالاحساء

شركة تنظيف مكيفات في الدمام

مخاطر عدم تنظيف المكيفات

إن إهمال الأفراد لتنظيف الأجهزة المتواجدة في منازلهم قد يعرضهم بشكل عام للكثير من المخاطر الصحية، ولكن المخاطر التي قد تنتج عن عدم تنظيف المكيف أكثر بكثير.

ففي حالة إهمال الاتصال بـشركة تنظيف مكيفات في الدمام لفترات طويلة جدا قد تتعرض إلى تلوث الهواء الذي تقوم بتنفسه أنت وأفراد عائلتك.

كما ويمكن لهواء المكيف الملوث أن ينشر الأمراض والعدوى بين الأفراد، ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأمراض التي يسببها هواء المكيف الملوث مثل:

  1. الربو
  2. الشعور بالكحة الشديدة
  3. ضيق التنفس

أهمية تنظيف المكيفات

إن طلب خدمة شركة تنظيف مكيفات في الدمام لهو أمر في غاية الأهمية، بحيث يضمن لك هواء تكييف نظيف وآمن، ومن بين أهم النقاط المتعلقة بأهمية تنظيف المكيف ما يلي:

  1. في حال كنت ستقوم بتنظيف المكيفات بشكل دوري فأنت تضمن لك هواء نظيف نابع من المكيف، وهذا أمر في غاية الأهمية، لأنك عندما تقوم بتشغيل المكيف فأنت تمتنع عن اشتمام هواء الطبيعة وتستبدله فقط بهواء المكيف، والذي إن كان ملوثا فيمكن أن يسبب لك مخاطر صحية كبيرة.
  2. إن عدم تنظيف المكيفات المتواجدة في منزلك لفترات طويلة يؤدي لتراكم الغبار والتراب بالداخل على القطع الهامة التي يعمل من خلالها المكيف، ومع هذا التراكم يمكن أن يحدث عطل في المكيف بشكل كبير جدا، وقد تضطر بعد ذلك لدفع مبالغ طائلة حتى تتدارك الخراب الذي وقت بتكييفك.
  3. تنبع أهمية تنظيف المكيفات من خلال شركة تنظيف مكيفات في الدمام من أن مرشح الهواء المتواجد في التكييف يمكن أن يفسد بسبب عدم النظافة، وذلك لأن المرشح يقوم بتنقية الهواء الخارج لك فيجعله باردا ونظيفا، ولكن إذا ما تراكم عليه التراب فالهواء الذي يخرج لن يكون باردا، مما يضطر لطلب صيانة تكييفك.
  4. في حال كنت تمتلك تكييف صحراوي فإن عملية التنظيف تكون ذات أهمية أكبر حيث إن هذا التكييف يعمل على إصدار الهواء البارد بصورة أقل كفاءة، وفي حال إهمال التنظيف يمكن أن يحترق التكييف وتحتاج لشراء بديل.
  5. وعموما تنظيف المكيف بشكل دوري من الداخل والخارج يضمن لك شكل أكثر رقيا، كما ويساعدك على العيش براحة بعيدا عن المشكلات السابقة.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تنظيف التكييف المنزلي

هناك بعض الأفراد الذي يحاولن القيام بتنظيف المكيف في المنزل، بدلا من الاستعانة بـشركة تنظيف مكيفات في الدمام وذلك تخفيضا للتكلفة أو لأسباب أخرى.

ومن الجدير بالذكر أنه لا ينبغى عليك القيام بذلك إلا إذا كنت تملك بعض الخبرة في مجال تنظيف التكييفات، وحينها يمكنك القيام بالتنظيف الأساسي والذي يتم من خلال الخطوات التالية:

  1. أولا عليك أن تقوم بفصل التكييف عن الكهرباء وذلك حتى لا تعرض نفسك لخطر الإصابة بصدمة كهربائية، ومن بعد ذلك ستحتاج لفك المسامير التي تربط واجهة التكييف الشباك أو السبليت.
  2. يمكنك الأن أن تسحب مرشح الهواء، والذي يكون عبارة عن شاشة مثبتة على قطعة بلاستيكية وموضوعة بداخل المكيف.
  3. لابد أن تأخذها إلى الحمام، وذلك حتى تقوم بنفض الغبار المتراكم عليها جيدا، ومن ثم استخدام الماء والفرشاة في إزالة كافة العوائق الباقية في المرشح، ومن الجدير بالذكر أن لابد من الحذر حتى لا تتسبب في ثقب المرشح.
  4. يمكنك أن تترك المرشح ليجف في الهواء الطلق، ومن بعد ذلك قم بتركيبه مرة أخرى في المكيف كما قمت بسحبه.
  5. لابد من إغلاق واجهة المكيف بإحكام شديد ووضع المسامير في أماكنها، ومن ثم تجريب تشغيل المكيف مجددا بعد إعادة توصيله بالكهرباء.

قد تفيدك قراءة/ افضل شركة تنظيف مكيفات في الجبيل

شركة تنظيف مكيفات في الدمام

بالتزامن مع  انتشار تركيب المكيفات في الكثير من المنازل بمدينة الدمام وغيرها من المدن، فقد قام عدد من الأفراد بافتتاح شركاتهم الخاصة التي تعمل في كل ما يخص المكيفات.

وذلك تسهيلا على المواطنين حتى يتمكنوا من الاستعانة بتلك الشركات مما يضمن لهم الكثير من الفوائد، ومن الجدير بالذكر أن هناك شركات مختصة في مجال تركيب المكيفات، وأخرى خاصة بعملية تنظيف المكيفات والقضاء على التلوث فيها، وهناك شركات كذلك تعمل في صيانة المكيفات.

وهنا نخصص الحديث عن شركات تنظيف المكيفات في الدمام، ومن أفضل الشركات التي يمكنك الاستعانة بها هي شركة تنظيف مكيفات في الدمام.

وذلك لأنها تحرص بشكل أساسي على توفير مختلف وسائل الراحة والرفاهية للعملاء، فهي توفر العمال الماهرين إلى جانب الكثير من الأدوات الحديثة التي تساعد على إتمام التنظيف بأعلى جودة ممكنة.

عمال شركة تنظيف مكيفات

لقد حرصت شركة تنظيف مكيفات في الدمام على تقديم خدمات التنظيف من خلال طاقم عمل مجهز على أعلى مستوى، بحيث يتميز عمال الشركة بالكثير من المميزات ومنها ما يلي:

  1. يعد عمال تنظيف المكيفات بشركة تنظيف مكيفات في الدمام من أفضل العمال على الإطلاق، وذلك لأنه تم تدريبهم وفقا لأحدث طرق تنظيف التكييف مع الحفاظ عليه من التلف، لذا فإن مكيفك سيكون بين أيدي ماهرة محترفة.
  2. يتميز العمال بكونهم من المحافظين على مواعيد العمل، بحيث يتم الاتفاق مع العمل على يوم محدد للانتهاء من التنظيف بكل مشتملاته، وفي هذا الموعد يتواجد العمال عند العميل.
  3. يشرح لك العمال أثناء القيام بتنظيف التكييف كل ما تحتاج إلى فهمه بخصوص عملية التنظيف، وذلك حتى تكون على وعي تام بما جرى بالضبط من أعمال في تكييف منزلك.
  4. من الجدير بالذكر أن عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام يقومون بتقديم باقة من أهم النصائح بخصوص استخدام التكييف والحفاظ عليه من المشكلات التي قد تحدث له.

شركة تنظيف مكيفات في الدمام

أدوات تنظيف المكيفات

إلى جانب الفرشاة والمسحوق الذي يتم من خلالهما تنظيف المكيف من الخراج وتنظيف مرشح الهواء أيضا، حيث يتواجد العديد من الأدوات الهامة للغاية لإنهاء أعمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام بأعلى جودة، فالشركة تستخدم معدات قادرة على تنظيف المكيف بكافة محتوياته ومن بين هذه المعدات ما يلي:

  1. آلة تنظيف الغبار: تعد من أهم الأدوات التي يحتاجها العمال حتى يقوموا بتنظيف المكيف بأعلى جودة، حيث إن الأجزاء الداخلية للتكييف لا يمكن تنظيفها إلا من خلال أدوات جافة، حيث إن وصول الماء للتكييف يمكن أن يتسبب في الكثير من الأعطال المستقبلية، ويستخدم الجهاز لطرد الغبار من على الموتور ومختلف الاجزاء الداخلية بتكييف منزلك.
  2. المكنسة: فبعد انتهاء طرد الغبار من أجزاء المكيف الداخلية، يحتاج عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام إلى التخلص من التراب الذي نتج عن التنظيف، وبالطبع يتم ذلك من خلال المكنسة.
  3. غطاء المكيف: بعد انتهاء العمال من تنظيف التكييف الخاص بك فإنهم يقدمون لك غطاء المكيف، والذي يوضع على الهيكل الخارجي له، بحيث يحميه من دخول التراب والملوثات له، ويعد هذا الغطاء من القطع الهامة التي يجب عليه أن تضعها على تكييفك حتى لا تحتاج للكثير من عمليات التنظيف.
ارخص شركة تنظيف مكيفات في الدمام
ارخص شركة تنظيف مكيفات في الدمام

خطوات تنظيف المكيفات في الدمام

حتى تتم عملية تنظيف التكييف في منزلك، فلابد من إتباع عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام لمجموعة من الخطوات والتي تساعدهم على التنظيف بالكفاءة المطلوبة، ومن بين خطوات الشركة ما يلي:

  1. بعد الاتفاق على ميعاد لتنظيف المكيف بمنزلك، يقوم العمال بالتوجه إليك، والتعرف على نوعية المكيف المتواجد بالمنزل وحالته العامة.
  2. يبدأ العمال في فك الجزء الأمامي من المكيف الشباك أو الجزء الخلفي من المكيف السبليت، وعموما يتم فك الجزء المركب بالمسامير في المكيف أيا ما كان موضعه.
  3. كخطوة أولا لعملية التنظيف يقوم العمال بسحب مرشح الهواء والذي يتواجد عادة في المقدمة، ومن بعد ذلك يأخذه العمال إلى الحمام فيقومون بشطفه جيدا وتركه ليجف.
  4. يتم معاينة باقي أجزاء التكييف ومن ثم يشغل العمال آلة طرد الغبار، والتي تعمل على طرد الغبار المتواجد على الموتور ومختلف الأجزاء الداخلية في المكيف مثل الفريون والسلوك الموصلة للكهرباء.
  5. ينبغي على العمال بعد ذلك أن يستخدموا قطعة من القماش، حيث إنه عادة ما يكون هناك بعض التراب المتكتل على هيكل الموتور، وذلك لا يمكن لآلة الغبار أن تتخلص منه، بل لابد من استخدام القماشة.
  6. ينبغي على العمال بعد ذلك أن ينظفوا الغبار الذي خرج من التكييف من خلال المكنسة، وذلك لأن بعضا منه قد يتراكم على المكيف من الخراج مما يسبب مشكلات كبيرة عند التشغيل.
  7. يقوم عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام بتركيب الفلتر أو مرشح الهواء بعد جفافه ومن ثم يتم تركيب واجهة المكيف الذي تم فكه مسبقا.
  8. يتوجب على العمال كخطوة أخيرة أن يستخدموا قطعة من القماش المبلل وذلك لمسح هيكل التكييف من الخارج، ومن ثم وضع غطاء المكيف عليه.

اقرأ على موقعنا/ تنظيف مكيفات في القطيف

كيفية تنظيف المكيفات المركزية

لا تتشابه المكيفات في هيكلها العام مع بعضها البعض كثيرا، فهناك بعض الاختلافات التي تحتاج من عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام أن يأخذوها في عين الاعتبار، فمثلا في حال كنت تريد تنظيف مكيفك المركزي فإن العمال يتبعون خطوات في التنظيف مختلفة تماما كما يلي:

  1. أولا يقوم العمال بمعاينة وضع تكييفك العام، وعدد الشبابيك الخاصة به بداخل منزلك حتى يتفقوا على الخطة المتبعة في التنظيف.
  2. يبدأ العمال بفك مختلف شبابيك المكيف المتواجدة في المنزل، وذلك حتى يتمكنوا من أخذها إلى الحمام لتنظيف الأوساخ العالقة بها، وذلك من خلال الماء والصابون والفرشاة التي تفرك الفتحات جيدا، ومن ثم تترك لتجف في الهواء الطلق.
  3. بعد ذلك يتجه العمال إلى التكييف المركزي المتواجد غالبا بأعلى سطح المنزل، وذلك حتى يفكوا واجهته الأمامية، ويتم تنظيفها جيدا من خلال قماشة جافة.
  4. وأما عن التكييف من الداخل فيتم طرد التراب المتراكم على الموتور والأسلاك من خلال آلة طرد الغبار، ومن بعد ذلك تستخدم المكنسة للتخلص من هذا الغبار.
  5. كخطوة هامة من خطوات التنظيف يتم الإطلاع على موصلات الهواء بين المكيف والنوافد الداخلية، وذلك حتى تنظف هي الأخرى بعد التأكد من أنها غير مصابة بأي مشكلة في هيكلها العام.
  6. يحتاج عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام إلى تركيب واجهة المكيف الذي تم فكه بأعلى السطح، ومن ثم يتم تنظيف المكيف من الخارج ووضع غطاء ملائم عليه، كما وينظف العمال أيضا المكان حول المكيف جيدا، ويخبرون العميل في حال رأوا أن هذا المكان غير ملائم ويحتاج للمزيد من الاحتياطات.
  7. يعود العمال لداخل منزلك مرة أخرى، ومن ثم يقومون بعملية تركيب الشبابيك التي تم فكها مرة أخرى، وأخيرا لابد من تجريب مدة جودة المكيف بعد التنظيف قبل مغادرة المنزل.

تنظيغ مكيفات في الدمام

تقرير تنظيف المكيفات

إن قيامك بفتح المكيف المنزلي حتى تنظيفه أو تصلحه يمكن أن يكون عملية في غاية الحساسية، بحيث إنه يمكن أن ينتج عنها خراب كبير في المكيف.

ولذلك فأنت بالطبع تحتاج إلى تقرير من شركة تنظيف مكيفات في الدمام عن عملية التنظيف في منزلك، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم لك هذا التقرير بمختلف التفاصيل التي قد تحتاجها فيما بعد، فمثلا يتم توضيح ميعاد عملية التنظيف وما تم بها بالضبط، كما ويوضح لك التقرير الأضرار المتواجدة في تكييفك والتي يجب عليك أن تصلحها.

وهذا التقرير مهم للغاية بالنسبة لك، حيث يمكنك أن تقدمه لعمال تصليح التكييفات في حال أصاب تكييفك أي عطل وكنت تحتاج لمساعدة من قبل متخصصين في المجال، كما وأن هذا التقرير يضمن لك حقك في حال ظهرت أعطال نتيجة عملية التنظيف التي قام بها عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام بمنزلك.

ضمان شركة تنظيف مكيفات بالدمام

كما يمكنك الحصول على ضمان على مكيفك لمدة خمس سنوات على سبيل المثال فإن شركة تنظيف مكيفات في الدمام تقدم لك ضمانا على عملية التنظيف التي تقوم بها في منزلك.

وذلك حتى تتمكن من إعادة الاتصال بشركة تنظيف مكيفات في الدمام في حال تواجدت أي مشكلة بشأن التنظيف.

ومن الجدير بالذكر أن العمال يقومون بزيارتك مرة أخرى لإصلاح ما يشتكي منه العميل ضمن فترة الضمان، هذا غير إمكانية طلب بديل لغطاء المكيف إذا كان غير ملائم لتكييفك، فمثلا لا يحميه بالشكل الكافي أو أن به عيب صناعة.

مميزات شركة تنظيف مكيفات في الدمام

حتى تقوم بطلب شركة تنظيف المكيفات في الدمام وأنت مطمئن إلى أعمالهم فلابد من ذكر مجموعة المميزات المتواجدة لدى الشركة، ومنها ما يلي:

  1. تلتزم شركة تنظيف بالدمام بمجموعة من الخطوات والتعليمات التي تجعلها تقدم لك خدمات تنظيف التكييف دون خروج أي مشكلات تذكر.
  2. من الجدير بالذكر أن الشركة كانت حريصة على توفير مختلف أدوات التنظيف الخاصة بالتكييفات, وذلك حتى يتم تنظيف أقل الأوساخ في المكيف والتي تعيق عمله بالشكل اللائق.
  3. عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام محترفون بدرجة كبيرة جدا في إنجاز مختلف عمليات التنظيف، حيث تم تدريبهم على التعامل مع مختلف أنواع التكييف من مختلف الماركات العالمية المتواجدة في الأسواق.
  4. من مميزات الشركة كذلك أنها توفر لك غطاء خاص بالتكييف، بدلا من تركه بدون غطاء، وذلك يدل على أمانة الشركة في التعامل مع العملاء، فهاك شركات أخرى لا توفر لك غطاء مما يجعلك تحتاج للعمال لإعادة التنظيف لمرات كثيرة خلال العام.
  5. في حال كنت تريد خدمات تنظيف مستمرة فيمكنك التعاقد مع شركة التنظيف لمدة عام، ومن ثم سيقوم عمال الشركة بالاتصال بك مرة كل ثلاثة أشهر على سبيل المثال، حتى يزوروا المنزل وينظفوا كافة الأوساخ التي تعرض لها المكيف، كما يمكنك الاتصال به في حالات الطوارئ مثل توقف الهواء البارد.
شركة تنظيف مكيفات في الدمام
شركة تنظيف مكيفات في الدمام

تكلفة تنظيف مكيفات في الدمام

عمليات تنظيف المكيفات في مدينة الدمام لا يتواجد لها سعر ثابت، حيث إن هناك شركات مختلفة وبالتالي تتفاوت الأسعار بشكل كبير جدا.

ولكن بتخصيص الحديث عن شركة تنظيف مكيفات في الدمام فلابد من أن تعلم بأن الشركة تقدم باقة من الأسعار المتناسبة مع مختلف الطبقات الاجتماعية، حيث إنها تقدم عروض وخصومات على أعمال التنظيف بمختلف أيام السنة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الأسعار تختلف حسب عدد المكيفات التي تريد تنظيفها في منزلك، وحسب نوع المكيف أيضا.

التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام

إذا حل فصل الصيف عليك فلابد لك من تنظيف المكيف جيدا قبل البدء باستخدامه، وذلك حتى لا تظهر لك أي مشكلة عند تشغيل المكيف من أي نوع.

وبالطبع أنت تحتاج للتواصل مع شركة تنظيف مكيفات في الدمام حتى تقوم بالتنظيف من خلال عمالها الماهرين، ومن الجدير بالذكر أن الشركة توفر العديد من وسائل التواصل معها ومنها ما يلي:

  1. يمكنك أن تتواصل مع الشركة من خلال موقعها الإلكتروني، وذلك عبر إرسال بريد بطلبك وتفاصيل التكييف الذي تريد تنظيفه.
  2. يمكنك أن تستعيض عن ذلك بالاتصال بـشركة تنظيف مكيفات في الدمام هاتفيا أو عبر الواتس آب.

نصائح للحفاظ على نظافة التكييف

حتى تتمكن من الحفاظ على نظافة المكيف خاصتك فعليك أن تتقيد بمجموعة من التعليمات والنصائح الهامة، والتي يقدمها لك عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام قبل مغادرة منزلك ومنها ما يلي:

  1. يجب عليك أن تحافظ على النظافة الخارجية للتكييف، أي أنه لابد من استخدام قطعة قماش مبللة لتنظيف الواجهة وذلك يقلل من حجم التراب الذي يمكن أن يدخل إلى التكييف من الداخل.
  2. لابد من أن تحرص على غطاء التكييف بشكل كبير جدا، فيمكنك عندما تقوم بتركيب تكييف جديد أن تشتري له الغطاء المناسب وتضعه بعد التركيب مباشرة.
  3. من الجدير بالذكر أنه لابد خلال فترة استخدام التكييف في فصل الصيف أن تقوم بتنظيف مرشح المكيف بمنزلك مرة كل شهر على سبيل المثال، وذلك حتى يستمر المكيف في إخراج الهواء البارد المنعش.
  4. ينصحك عمال شركة تنظيف مكيفات في الدمام أن تقوم بفحص المكيف وطلب تنظيفه وصيانته كذلك قبل بدء الاستخدام في فصل الصيف، حيث إن تشغيله بدون تنظيف وصيانة قد يعمل على حرق الموتور أو إهلاك التكييف بشكل عام.
  5. في حال كنت تمتلك تكييفا صحراويا، فعليك أن تحرص على وضعه في مكان آمن، أي مكان بعيد عن النوافذ التي تراكم الغبار عليه، وأيضا بعيد عن الماء التي قد تسبب لتكييفك من الأسفل الكثير من الفطريات.

زوارنا يقرأون/ تنظيف مكيفات سبليت في الخبر

الأسئلة الشائعة

هل يدل ارتفاع صوت المكيف على عدم نظافته؟

يتواجد الكثير من المؤشرات التي تدل على حاجة المكيف لعملية التنظيف ومن أهمها توقف إصدار الهواء البارد وأيضا إصدار ثوت غير الاعتيادي، لذا عليك أن تنتبه على هذا التغير في الصوت، حتى تستعين بــ شركة تنظيف مكيفات في الدمام على الفور، ويتغير الصوت نتيجة تراكم التراب بداخل المكيف مما يسد المكان الذي يصدر أصواتا بالأساس في التكييف.

هل تقوم الشركة بتصليح مشكلات التكييف؟

تختص الشركة فقط في عمليات التنظيف، حيث إنها تحرص على التركيز على تنظيف المكيف وآلياته حتى تتمكن من النجاح والتفوق على غيرها من الشركات، ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض المشكلات التي قد تظن أنها بحاجة إلى إصلاح بالرغم من أنها لا تحتاج غير عملية تنظيف عميق للأجزاء الداخلية في المكيف.

هل يمكن لعمال الشركة أن يقوموا بتركيب تكييف بالمنزل؟

لا يقوم العمال بتركيب مكيفات المنازل والشركات، فهم فقط يقومون بتنظيف المكيف، فيمكنك بعد تركيب المكيف بفترة أن تتواصل مع الشركة حتى تقوم بتنظيف مكيفك، كما ويمكنك التعاقد معها حتى ترسل لك العمال بشكل دوري على مدار السنة للقيام بعمليات التنظيف والتعقيم اللازم للمكيف.

لماذا اختار شركة تنظيف مكيفات بالدمام؟

تتميز شركة التنظيف هذه عن مختلف الشركات المتواجدة في السوق بالعديد من المميزات التي تجعلها من أوئل الشركات التي يجب الاستعانة بها، ومن أبرز المميزات في الشركة أنها تضع رضا العملاء نصب عينيها كل الوقت، فأي ما كان ما يريده العميل من تفاصيل بخصوص التنظيف والتعقيم فلابد للعمال أن يقوموا به، كما ويشرح لك العمال ما تريد فهمه عن تكييفك بالضبط.

ما نطاق عمل شركة تنظيف مكيفات في الدمام بالضبط؟

تعمل الشركة بشكل عام على تغطية مختلف المناطق والمساكن في مدينة الدمام، فيمكن للعمال أن يأتوا لمنزلك حتى يقوموا بتنظيف مكيفاته بالكامل حتى وإن كنت على أطراف المدينة.

ومن الجدير بالذكر ان الشركة لا تكتفي فقط بخدمة أصحاب المنازل والفلل والقصور، بل إنها كذلك تخصص جزء من عملها لخدمة أصحاب المؤسسات الضخمة والشركات، والذين يحتاجون إلى عمال بصورة دورية لفحص التكيفات المركزية المتواجدة هناك وتنظيفها جيدا.