شركة تنظيف مكيفات في القطيف

شركة تنظيف مكيفات في القطيف 0559649038

يحتاج الكثيرون إلى شركة تنظيف مكيفات في القطيف وذلك حتى يتمكنوا من تنظيف مكيفات المنزل خاصة مع قدوم فصل الصيف، ومن الجدير بالذكر أن عملية تنظيف المكيفات أصبحت من الضروريات حتى لا تحدث أعطال في المكيف وتضطر لإصلاحه بمبالغ ضخمة.

لذلك يمكنك التواصل مع شركة ركن المثالية حتى يقوموا بتنظيف مكيفك بأقل التكاليف وبأعلى جودة ممكنة، كما ويمكنك الحصول على مجموعة من النصائح بخصوص مكيفك من عمال الشركة.

أنواع المكيفات

مع ظهور المكيف للمرة الأولى على الساحات العالمية لم يكن بالشكل الحالي بالطبع، حيث إنه كان أكثر تعقيدا مع القليل من الإمكانيات، ولكن مع استمرار التطور أصبحت المكيفات متنوعة وبها العديد من الإمكانيات، كما وانتشر استخدامها بشكل كبير جدا في البيوت والمحال والمؤسسات الكبرى، ومن الجدير بالذكر أن كل فرد لابد من أن يختار نوع المكيف المتناسب مع مكانه، وذلك من بين أنواع المكيفات التالية:

  1. المكيف الصحراوي: ويسمى كذلك بالمكيف المتحرك، حيث يمكنك أن تقوم بتحريكه ما بين الغرف، أو حتى يمكنك أخذه معك في السفريات الطويلة، ومن الجدير بالذكر أن هذا المكيف يعمل بإمكانيات محدودة لكنه مفيد جدا في حال كنت تقطن في مكان متواضع أو كنت من البدو الذين يسكنون الصحراء، ويعمل المكيف من خلال توصيل فيشته في الكهرباء، وهناك بعض من المكيفات الصحراوية التي تحتاج إلى الماء حتى تخرج لك الهواء البارد.
  2. المكيف الشباك: هذا النوع من المكيفات يتم تركيبه في أحد جدران المنزل، ويسمى بالشباك لأن شكله على الجدار يشبه الشباك، وفي الجهة الأخرى من الجدار يتم تثبيت الجزء الأكبر من المكيف والذي يساعده على إخراج الهواء البارد، ويتناسب هذا النوع من الغرف الصغيرة إلى حد ما، حيث يقوم بنشر الهواء البارد على نطاق ضيق بعض الشيء، ومن الجدير بالذكر أنه يحتاج إلى شركة تنظيف مكيفات في القطيف بين الحين والآخر ليستمر في إصدار الهواء البارد.
  3. المكيف الأسبليت: يكبر هذا النوع من المكيفات عن المكيف الشباك، ويتم تركيبه سقف المنزل بجوار الحائط، وذلك حتى يتم تثبيت الجزء الأكبر منه بالخارج، ومن الجدير بالذكر أن هذا المكيف يباع بقوة متباينة فيمكنك شرائه بقوة 1 حصان، ويمكنك تركيب آخر بقوة 3.5 حصان، ويتناسب هذا المكيف الأسبليت مع المساحات الواسعة والمتوسطة، حيث يمتلك القدرة على توزيع الهواء البارد على نطاق كبير كما ويمكنه كذلك أن يعمل كمدفأة في الشتاء.
  4. المكيف المركزي: يمكنك تركيب هذا النوع من المكيفات إذا كنت تسكن في بيت منفصل أو كنت تسكن بالطابق الأخير من المبنى، حيث إن الجزء الرئيسي من المكيف المركزي يحتاج لمساحة كبيرة خارجة عن المنزل حتى يتم تثبيته، ومن ثم توصيل الهواء لغرف المنزل المختلفة من خلال موصلات ونوافذ بكل غرفة، ومن الجدير بالذكر أن هذا المكيف يعد قويا في توزيع الهواء البارد، ولكنه بالطبع يحتاج لاهتمام من أصحاب المنزل للصيانة والتنظيف، ويمكنك القيام بذلك من خلال التواصل مع شركة تنظيف مكيفات في القطيف وطلب الخدمة.
شركة تنظيف مكيفات في القطيف
شركة تنظيف مكيفات في القطيف

اقرأ حول أفضل شركة تنظيف مكيفات في الدمام

أسباب اتساخ المكيفات

بعد تركيبك للمكيف في المنزل فإنك بالطبع تبدأ باستخدامه لمرات متكررة من اليوم دون النظر لوضعه الداخلي، وذلك لأن كل ما يهمك هو الهواء البارد الخارج من هذه الآلة، ولكن بالطبع يجب عليك أن تعتنى بهذه الآلة حتى تستمر بالعمل بنفس الكفاءة الأولى، ومن الجدير بالذكر أن المكيف يتعرض للاتساخ بين الحين والآخر وذلك نتيجة الأسباب التالية:

  1. مع تكرار استخدام المكيفات المتواجدة في منزلك لفترات طويلة، ومع قيام المكيف بتحويل هواء الغرفة الحار لهواء بارد، وذلك بالطبع يعرضه للاتساخ من الداخل وتراكم التراب على فلتر الهواء.
  2. من أسباب اتساخ المكيفات واحتياجها لتنظيف من قبل مختصين كذلك هو أنها تتعرض للتقلبات الطقسية، فإذا ما حدث غبار في الطقس فبالطبع يتأثر المكيف من ذلك كثيرا ويحمل بداخله الكثير من الغبار الذي يحتاج لتنظيف مع مرور الأيام.
  3. من الجدير بالذكر أن المكيف عندما يتم فصله عن العمل لفترة طويلة بين الصيف والشتاء مثلا، فإن ذلك يعرضه للركن والاتساخ وتراكم التراب بداخله وهناك تحتاج للتواصل مع شركة تنظيف مكيفات في القطيف حتى تتمكن من تنظيف المكيف قبل موسم الصيف.

أهمية تنظيف المكيفات

إن القيام بتنظيف مكيفك من خلال شركة تنظيف مكيفات في القطيف لا يعد أمرا ترفيهيا يمكنك الاستغناء عنه، وذلك حتى تتمكن من الاستفادة من مكيفك في كل وقت دون ظهور أي مشكلات، ومن بين العوامل التي تدل على أهمية العناية بتنظيف المكيف بين الحين والآخر ما يلي:

  1. إن القيام بتنظيف المكيف يضمن لك أن يعمل بالكفاءة المعتادة، حيث إن ترك المكيف لفترة طويلة تصل لسنة كاملة بدون تنظيف الفلتر الخاص بالهواء يعني أن الهواء الذي سيدخل لغرفتك لن يكون هواء بارد، فمع تراكم الغبار على شبكة الفلتر ينسد مجرى الهواء فيخرج حارا أو معتدلا.
  2. من العوامل الهامة التي تجعلك تقوم بتنظيف المكيف بشكل دوري، هو أن تحافظ على صحة موتور المكيف، حيث إن تراكم الأوساخ على الموتور مع استمرارك في استخدامه بشكل يومي يمكن أن يهلك الموتور تماما ويجعله يتوقف عن العمل، وبالتالي ستحتاج إلى إصلاح فوري أو موتور جديد وذلك يكلفك الكثير بالطبع.
  3. من خلال استمرار التعامل مع شركة تنظيف مكيفات في القطيف حتى يتم التنظيف الدوري لمكيفك، فإنك ستحصل على هواء نظيف ونقي، فمن الجدير بالذكر أن عدم تنظيف المكيفات لفترات طويلة يعني أن عملية إخراج الهواء ستتم مع تواجد غبار داخلي، وذلك يعني أن الهواء غير نقى، وقد تستشعر خروج رائحة غير محبذة من المكيف كذلك.
  4. من الجدير بالذكر أن إهمال تنظيف المكيف يمكن أن يسبب لك المشكلات الصحية كذلك، حيث إن عدم العناية بتنظيف التراب من داخل المكيف يعني أن الهواء الخارج محمل بالميكروبات والملوثات، كما وأنه قادر على إصابتك بعدوى في الجهاز التنفسي، أو زيادة الحساسية إن كنت مصابا بها من الأساس.
  5. من بين أهم الأسباب التي تجعلك تقوم بالتنظيف الدوري على المكيف، أن عملية تنظيف المكيف من قبل شركة تنظيف مكيفات في القطيف لا تتوقف فقط على تخليصه من التراب والغبار، بل إن العمال يقومون باكتشاف المشكلات إن تواجدت في المكيف من الداخل ويخبرونك بها، وذلك يضمن لك تصرفا سريعا قبل خراب المكيف كليا.

تنظيف المكيف المنزلي

بعد معرفة أهمية تنظيف المكيف بالنسبة للفرد، فإن هناك بعض من سكان مدينة القطيف يقومون بالاستعانة بـشركة تنظيف مكيفات في القطيف حتى يقوم عمالها بما يجب، ولكن هناك بعض الأفراد الذين يقررون القيام بتنظيف المكيف بأنفسهم، وذلك متاح بالطبع ولكن ليس بشكل احترافي كما في الشركة، حيث يمكنك القيام بالتنظيف من خلال ما يلي:

  1. يمكنك أن تقوم بفك الواجهة الأمامية للمكيف، ومن خلال قطعة قماش مبلولة بعض الشيء قم بتنظيف الواجهة جيدا وإزالة البقع المتواجدة عليها.
  2. بعد ذلك يتوجب عليك القيام بنزع فلتر الهواء من مكانه، واحتراس جيدا في هذه الخطوة حتى لا تتسبب في كسر أي جزء أو خدشه.
  3. خذ الفلتر ونظفه في الحمام بالماء والفرشاة وأتركه ليجف تمام، ثم أعده مرة أخرى غلى مكانه وقم بإغلاق المكيف جيدا من خلال المسامير.

قد ترغب في قراءة// أسعار شركة صيانة مكيفات بالقطيف

افضل شركة  تنظيف مكيفات بالقطيف
افضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

شركة تنظيف مكيفات في القطيف

تعد مدينة القطيف من المدن التي تتسم بالطقس الحار جدا في فصل الصيف، وذلك ما يدعو الأفراد إلى البحث عن وسائل للتهوية متناسبة مع منزلهم، لذا يقوم معظم السكان هناك بتركيب مكيف في المنزل، سواء أكان من الأنواع متوسطة القوة أو التكييف المركزي، ومن الجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من تركيب التكييف يكون على السكان أن يقوموا بصيانة المكيف وتنظيفه بين الحين والآخر لضمان عمله بالجودة المطلوبة وبدون أي أعطال تذكر.

ومن الجدير بالذكر أن هذا ما دعي العديد من عمال المكيفات أن يفتتحوا شركاتهم الخاصة التي تقدم خدمات التنظيف والصيانة للجمهور، ومن بين أفضل الشركات المتواجدة في هذا المجال شركة تنظيف مكيفات في القطيف حيث تعتمد الشركة على العديد من الأدوات المتقدمة والتقليدية لضمان تنظيف المكيف جيدا، كما وأن العمال المتواجدين في الشركة ماهرين للغاية في التعامل مع مختلف العملاء ومختلف التكييفات كذلك.

أدوات تنظيف المكيفات

حتى تتمكن شركة تنظيف مكيفات في القطيف من أداء عملها على اكمل وجه، فإنه بالطبع تحتاج للاستعانة بمجموعة من الأدوات التي تساعد على تنظيف مختلف القطع المتواجدة في المكيف دون إلحاق الأضرار به، ومن بين أدوات الشركة المستخدمة ما يلي:

  1. الفرشاة: وتعد من أهم الأدوات التي يستخدمها عمال الشركة على الإطلاق، حيث إنه مخصصة لتنظيف الغبار والتراب من فلتر الهواء الخاص بالمكيفات، ومن الجدير بالذكر أن هذه الفرشاة لا تسبب أي قطع في الفلتر، ويتم استخدامها مع الماء الدافئ لضمان تنظيف الفلتر بالكامل.
  2. القماش: يستخدم عمال شركة تنظيف مكيفات في القطيف بعض قطع القماش أثناء التنظيف، وذلك حتى يقوموا بالتخلص من الغبار المتواجد على المكيف من الخارج، وذلك لمنع وصوله للداخل، ومن الجدير بالذكر أن العمال بعد الانتهاء من تنظيف المكيف من الخارج يقومون بوضع غطاء عليه حتى لا تتراكم الأوساخ على المكيف مرة أخرى.
  3. طارد الغبار: تعد هذه الآلة من بين أهم الآلات الخاصة بتنظيف المكيفات، حيث إنها تعمل بقوة الهواء الكبيرة جدا لطرد الغبار من الموتور والأجزاء الدقيقة بداخل المكيف، وذلك دون الحاجة للتنظيف بالماء أو القماش مما يعرض الموتور والأجزاء الحساسة للأعطال.

عمال شركة تنظيف مكيفات في القطيف

تضمن شركة تنظيف مكيفات في القطيف عدد من أمهر العمال على الإطلاق في مجال التنظيف، وذلك يجعلك مطمئنا بأن أعمال التنظيف ستتم على يد خبراء دون ظهور أي مشكلات، ومن بين أهم مميزات عمال الشركة ما يلي:

  1. لقد تم تدريب عمال شركة القطيف على تنظيف المكيفات من خلال عدد من الدورات التدريبية، حتى أصبحوا محترفين للغاية في التعامل مع المكيف وتنظيف أوساخه.
  2. من الجدير بالذكر أن عمال شركة تنظيف المكيفات بالقطيف يلتزمون بمختلف الاتفاقيات التي تتم مع العميل، كما ويقومون بإنجاز أعمال التنظيف في الميعاد المحدد.
  3. من مميزات العمال كذلك أنه قادرين على التعامل مع مختلف أنواع المكيفات المتواجدة في القطيف، فيمكنك تنظيفها والتعامل مع الأجزاء الداخلية لها دون تعطيلها.
  4. يقدم لك عمال شركة تنظيف مكيفات في القطيف بعد الانتهاء من التنظيف عدد من النصائح الهامة والتي تساعدك بعد ذلك على الحفاظ على نظافة مكيفك.

خطوات تنظيف المكيفات

حتى يقوم عمال شركة تنظيف مكيفات بالقطيف من تنظيف مكيفك المنزلي بجودة عالية لابد من أن يقوموا ببعض الخطوات المنظمة وهي كما يلي:

  1. عندما يصل العمال لمنزلك فإنهم يقومون أولا بمعاينة المكيف للتعرف على نوعه وكيف سيتم التعامل معه بالضبط، كما يقدرون مدى اتساخه.
  2. بعد ذلك يقوم عمال شركة تنظيف مكيفات في القطيف بإزالة الواجهة الأمامية للمكيف من خلال فك المسامير وخلع الواجهة في المكيفات الشباك، أو نزع الغطاء البلاستيكي في المكيفات الأسبليت.
  3. يتم شد فلتر الهواء من مكانه بحذر شديد، ومن ثم يتم تنظيفه بالماء والفرشاة بالحمام، حتى يتأكد العامل من أنه أصبح خاليا من التراب تماما ثم يتركه ليجف.
  4. يجب على العمال أن يقوموا بمسح التراب من المكيف من الجهة الخارجية ومن ثم يبدأ تشغيل جهاز طارد الغبار والذي يعمل على تخليصك من الغبار المتواجد على الموتور.
  5. بعد الانتهاء من طرد الغبار المتراكم في المكيف من الداخل يتوجب على العمال أن يقوموا بإعادة تركيب فلتر الهواء وذلك بعد التأكد من انه أصبح جافا تماما، بعد ذلك يعيد العمال تركيب الواجهة الأمامية وتثبيتها جيدا.
  6. في المرحلة التالية يتوجه عمال شركة تنظيف مكيفات في القطيف إلى الجهة الأخرى من المكيف، والتي تحتاج هي الأخرى لتنظيفها من الغبار القابع عليها مع مرور الأيام.
  7. بعد التأكد من تنظيف المكيف من الخارج يقوم العامل بتركيب غطاء واقي عليه، وذلك حسب حجم المكيف وبذلك تكون عملية التنظيف قد تمت.

شركة تنظيف مكيفات في القطيف

زوارنا يقرأون الآن// شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

خطوات تنظيف المكيفات المركزية في القطيف

إن تنظيف المكيفات المركزية المتواجدة في المنازل لا يتم كما المكيفات من الأنواع الأخرى، حيث إن هناك مجموعة من التفاصيل التي يجب العناية بها عند تنظيف المركزي وتتم عملية التنظيف من خلال الخطوات التالية:

  1. بداية يقوم عمال شركة تنظيف مكيفات في القطيف بفصل المكيف بشكل كامل عن الكهرباء وذلك حتى تتم عملية التنظيف بشكل آمن.
  2. أولا يقوم العمال بتنظيف شبابيك المكيف المركزي المتواجدة في مختلف الغرف بالمنزل، وذلك من خلال القماش وإزالة التراب المتواجد على الشباك بعد فكه من الحائط.
  3. بعد ذلك يتم إعادة تركيب الشبابيك كاملة، ومن ثم ينتقل العمال إلى الجزء الرئيسي من المكيف والذي يتواجد غالبا في بدروم المنزل.
  4. يتم فتح واجهة المكيف الأمامية ومن خلال طارد الغبار يتم تنظيف الموتور والأسلاك من التراب المتراكم، وهنا يتعامل العمال بحذر شديد حتى لا يتسببوا في أي تلفيات للمكيف من الداخل.
  5. يتم إغلاق المكيف بعد التأكد من تنظيفه جيدا، ومن ثم يحاول عمال شركة تنظيف مكيفات في القطيف تخليص الخراطيم الموصلة للهواء بالمنزل من الأوساخ المتراكمة عليها.
  6. أخيرا وبعد الانتهاء من تنظيف الجزء الرئيسي يتم تنظيف المكان المحيط بالمكيف وذلك لحمايته من أي أوساخ يمكن أن تعطله، كما ويقوم العمال بتحذيرك في حال كان المكيف في مكان يمكن أن تصله المياه مما يمكن أن يجعله يحترق أو يصيبه أي عطل آخر.

ضمان عملية تنظيف المكيف بالقطيف

بعد انتهاء عمال الشركة من تنظيف المكيفات المتواجدة في منزلك، يقومون بعمل تقرير عن عملية التنظيف وما هو حال المكيف قبل وبعد التنظيف، ومن الجدير بالذكر أن هذا التقرير يفيدك بشكل كبير جدا حتى تقوم بمراجعة شركة تنظيف مكيفات في القطيف في حال حدوث أي عطل في المكيف بعد التنظيف، ذلك حتى تقوم الشركة بمراجعتك وإصلاح أي مشكلة تسبب فيها العمال كما وأن الشركة تتكبد كافة الخسائر المادية وقطع الغيار.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

إذا كنت تريد أن تستفيد من خدمات شركة تنظيف مكيفات في القطيف فعليك أن تتأكد بأن الشركة بها الكثير من المميزات التي تساعدك على الوثوق بخدمات الشركة ومن بين هذه المميزات ما يلي:

  1. تعتمد الشركة على مجموعة من الأدوات المختلفة والتي تعمل بكفاءة عالية على تخليص مكيفك من أي أوساخ قابعة فيه، ومن الجدير بالذكر أن هذه الأدوات توفرها الشركة مع العمال فلست في حاجة لتوفير أي أدوات إضافية لإتمام النظافة.
  2. من الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك طاقم من أكفء العمال، حيث يحرصون كل الحرص على تنظيف المكيفات بجودة عالية، كما وأنهم ملتزمون بإرضاء العميل أي كانت طلباته.
  3. من مميزات الشركة كذلك أنها تتعامل مع مختلف أنواع المكيفات والماركات، وذلك يضمن لك عدم فساد أجهزة المكيف بالمنزل مهما كانت الأوساخ المتواجدة بها.
  4. توفر لك شركة تنظيف مكيفات في القطيف غطاء التكيف الذي يساعدك على الحفاظ على مكيفك لفترات طويلة دون إعادة التنظيف، كما وأنها تقوم بتركيبه لك والتأكد من انه مناسب مع المكيف المتواجد بالمنزل.
  5. تحرص الشركة على توفير باقة من النصائح الخاصة باستخدام المكيف عموما للعملاء، وذلك حتى تتمكن من الحفاظ على مكيفك ولا تضطر إلى تكلف الكثير من الأموال لإصلاحه.
  6. من الجدير بالذكر أنه يمكنك الاتفاق مع شركة تنظيف مكيفات في القطيف وذلك حتى تطلب خدماتها الدورية الخاصة بتنظيف المكيفات، حيث يقوم العمال بإعادة زيارتك لمرات عدة خلال السنة للتنظيف بأسعار مناسبة.

تكلفة تنظيف مكيف بالقطيف

حتى تتمكن من تنظيف المكيفات المتواجدة في منزلك فأنت بالطبع ستتكلف بعض من المال، وتقوم شركة تنظيف مكيفات في القطيف بتحديد باقة من الأسعار المناسبة لمختلف الأفراد حتى يقوموا بالاشتراك في خدمات التنظيف معها، ومن الجدير بالذكر أنه لا يتواجد سعر واحد لكل عمليات التنظيف حيث إن عدد المكيفات التي سيتم تنظيفها ومدى حاجة المكيف للتنظيف يساعدون على تحديد السعر بشكل دقيق إلى جانب مجموعة من العوامل الأخرى.

وعموما تحرص شركة تنظيف مكيفات في القطيف على تقديم عروض وتخفيضات لعملائها من فترة لأخرى، كما وتقدم تخفيضات في المواسم والأعياد، ومن الجدير بالذكر أنه في حال اشتراك مع شركة تنظيف المكيفات في خدمات التنظيف الدورية أو احتجت خدمات الشركة على نطاق واسع فإنك ستكسب المزيد من التخفيضات إلى جانب الخدمات الإضافة مثل الاستشارة وطلب إعادة الزيارة للتأكد من أي مشكلة قد تحدث نتيجة التنظيف.

ارخص شركة  تنظيف مكيفات في القطيف
ارخص شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

إذا كنت تريد الاستعانة بـشركة تنظيف مكيفات في القطيف فأنت تحتاج إلى التواصل مع الشركة، بعد التعرف على خدماتها وتحديد ما تحتاجه بالضبط، ومن الجدير بالذكر أن الشركة حريصة على توفير خدماتها لمختلف المقيمين في القطيف سواء كانوا من المناطق الحدودية أم من وسط المدينة، فقط عليك أن تقوم بالتواصل مع الشركة من خلال أي من الطرق التالية:

  1. يمكنك الاتصال على هاتف خدمة العملاء المتواجدة في الشركة وتحديد مسكنك حتى يقوم العمال بزيارتك.
  2. أو يمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها أو من خلال رقم الواتس آب.

اقرأ أيضًا// شركة تنظيف مكيفات بالخبر

نصائح للحفاظ على نظافة المكيف

قبل مغادرة عمال شركة تنظيف مكيفات في القطيف لمنزلك فإنهم يقومون بإعطائك مجموعة من النصائح الهامة بشأن المكيف المتواجد بمنزلك ومنها ما يلي:

  1. يجب عليك ألا تقوم بتشغيل المكيف على درجات حرارة منخفضة جدا لفترات طويلة، وذلك أن المكيف قد يبدأ في إنزال بعض قطرات الماء نتيجة لاستهلاكه الضخم، وهناك يكون من الصعب عليك أن تحافظ عليه لفترة طويلة وستحتاج إلى إصلاحه.
  2. من الجدير بالذكر أنه يجب عليك أن تقوم بتنظيف فلتر الهواء المتواجدة في مكيفك مرة كل شهر، وذلك حتى لا تتراكم الأوساخ عليك للدرجة التي تمنع خروج الهواء البارد من المكيف من الأساس.
  3. ينصحك عمال شركة تنظيف مكيفات في القطيف بأن تقوم بتنظيف غطاء المكيف الخارجي من خلال الفرشاة، وذلك في حال تعرضت لعاصفة ترابية أو مطر، وذلك حتى لا تسمح للأوساخ بالوصول للمكيف ومن ثم تعطله.
  4. لابد من أن تحرص على التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بشكل دوري وذلك حتى يقوموا بتنظيف المكيف من الداخل، حيث إنه لا يجب على الفرد غير المحترف أن يقوم بتنظيف الهيكل الداخلي للتكييف لأنه يمكن أن يتسبب في تعطيله، كما وأنه يمكن أن يتسببوا بقطع الأسلاك الداخلية بالمكيف عن دون قصد.
  5. من المهم للغاية قبل موسم الصيف أن تقوم بتنظيف المكيف تنظيف عميق، وذلك لأن تشغيل المكيف بعد فترة تعطل كبيرة دون تنظيف والتأكد من كفاءته للعودة للعمل يمكن أن يسبب مشكلات في القطع الأساسية بالمكيف ومن أهمها تعطل الموتور أو احتراقه نهائيا.

شركة تنظيف مكيفات في القطيف

الأسئلة الشائعة

  1. هل تقوم الشركة بخدمات صيانة المكيفات؟

تختص شركة تنظيف مكيفات في القطيف بعمليات التنظيف وحسب، ولكنها يمكن أن تساهم من خلال التنظيف في عودة المكيف للعمل من جديد، فأحيانا لا يعمل المكيف بسبب تراكم الأوساخ بالداخل، وبخاصة في منطقة مرشح الهواء، ولكن عندما يقوم عمال الشركة بالتنظيف اللازم يعود المكيف للعمل كما لو كان جديدا، ومن الجدير بالذكر أن عمال الشركة يقومون بتحذيرك في حال كان المكيف بحاجة إلى أي إصلاحات حيث يقومون بفحص المكيف خلال التنظيف بشكل شامل.

  • لماذا تعد شركة تنظيف مكيفات من أفضل الشركات بالقطيف؟

تعد الشركة من أفضل الشركات التي يمكنك الاستعانة بها في عملية تنظيف المكيفات المتواجدة بالمنزل، لأن شركة تنظيف مكيفات في القطيف حريصة على تزويد العملاء بكل ما يحتاجونه بخصوص عملية التنظيف، ومن الجدير بالذكر أن خدمات الشركة لا تتوقف على التنظيف وحسب بل إنها تقدم لك نصائح بخصوص تكييفك كما وتساعدك على التعرف على الأعطال المتواجدة به، وذلك يضمن لك التواصل مع الصيانة سريعا قبل توقف المكيف كليا عن العمل.

  • هل تقدم الشركة خدماتها للمؤسسات العاملة؟

بالطبع يستطيع ملاك الشركات الكبرى والمؤسسات الاقتصادية أن يتواصلوا مع شركة تنظيف مكيفات في القطيف، ومن ثم يتم تحديد عدد المكيفات الواجب تنظيفها ونوعيتها، وترسل لك الشركة مختصين للقيام بالتنظيف على اعلي مستوى ممكن، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تلتزم بتنظيف مكيفات الشركات الكبرى بشكل دوري في حال تم الاتفاق على ذلك بحيث لا تضطر لطلب الخدمة بين الحين والآخر بل إن الشركة هي من تتواصل معك.

  • كيف يمكنني الحفاظ على نظافة المكيف الصحراوي؟

إن المكيف الصحراوي من أنواع المكيفات البسيطة سهلة التعامل معها، حيث يمكنك أن تحافظ على نظافته من خلال استخدام القماش وإزالة التراب المتواجد على الريشات التي تساعد على خروج الهواء، كما ويجب عليك أن تتجنب إدخال الماء المتسخ له في فتحة دخول الماء الخاص بالتبريد، ومن الجدير بالذكر أنه عليك أن تضع المكيف الصحراوي بمرتفع عن الأرض قليلا خاصة في الصحراء وذلك لتتجنب وصول التراب إليه مما يعني تعطله عن العمل وحاجته لصيانة عاجلة.