شركة صيانة مكيفات في القطيف

شركة صيانة مكيفات بالقطيف 0559649038

شركة صيانة مكيفات في القطيف بأرخص الأسعار وأقوى العروض والخصومات؛ حيث مع دخول فصل الصيف واشتداد الحرارة في كافة مدن المملكة العربية السعودية يكثر استخدام المكيفات في مختلف الأماكن، وهي بالطبع تحتاج للصيانة من وقت لآخر لاستمرار عملها بكفاءة، وإن صيانة المكيفات لا يمكن القيام بها منزلياً؛ ولذلك فإننا نقوم بتقديم خدمات الصيانة الدورية للمكيفات في جميع الأماكن مثل الشركات والبيوت وغيرها، كما نعمل على صيانة الأنواع المختلفة من المكيفات ونقدم طرق بسيطة للحفاظ عليها.

شركة صيانة مكيفات في القطيف

تعمل شركة صيانة مكيفات في القطيف على تقديم خدمات شاملة في مجال التكييف والتبريد تشمل التركيب والتنظيف والصيانة، وذلك في مدينة القطيف؛ حيث إننا الشركة المتميزة بها لكثير من الأسباب التي سنذكرها في الفقرات التالية.

إننا أعرق شركة تنظيف في المملكة العربية السعودية وأكثر الشركات خبرة في هذا المجال، ونمتلك العديد من المقومات التي تجعلنا الأفضل، مثل الخبرة الكبيرة التي تظهر في فريق عمل شركة صيانة مكيفات في القطيف ، والأدوات المتطورة التي يستخدمونها، وسرعة إنجاز الأعمال وضمان الجودة العالية في الصيانة، وشهادة عملائنا الذين ينتشرون في كافة الأنحاء، والعديد من المميزات والخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات في القطيف لعملائها.

مميزات شركة صيانة مكيفات بالقطيف

شركة صيانة مكيفات في القطيف تتوافر بها العديد من المميزات التي تقدمها للعملاء والتي تجعلهم يفضلون شركتنا على الشركات الأخرى، وهذه المميزات التي نمتلكها بعضها لا يتوفر في أي شركة أخرى، ويستطيع أي من عملائنا الحصول عليها، ومن مميزاتنا التي يجب أن يعرفها العملاء الجدد ما يأتي:

  • تضم شركة صيانة مكيفات في القطيف الكثير من العمال الخبراء في مجال التنظيف والذين يتم تدريبهم على أعلى مستويات، وهم من عدة دول، حيث يتم انتقاؤهم بناء على عدة شروط، ويتم تقسيمهم في شركتنا إلى فرق عمل، ونستطيع من خلالهم أن ننجز عدة مهام في أوقات قليلة.
  • فرق العمل لدينا تعمل باحترافية كبيرة حيث إنهم مهندسون وفنيون على مستويات عالية، وجميع العمال لدينا حاصلون على شهادات ومؤهلات عالية.
  • من مميزات شركة صيانة مكيفات في القطيف كذلك الالتزام بالمواعيد، حيث إن فريق العمل يصل إلى موقع العميل في وقت قياسي، وفي الوقت الذي تم تحديده حين قيام العميل بالاتصال بنا، وذلك بعد الاستعلام منه عن البيانات والتفاصيل المختلفة.
  • من مميزات شركة صيانة مكيفات في القطيف كذلك والتي تجذب إلينا الكثير من العملاء أننا نمتلك غاز الفريون الأمريكي، وأيضاً مواسير النحاس الأمريكية وهي بالتأكيد ذات جودة عالية، كما أننا نمتلك قطع غيار المكيفات الأصلية التي تناسب جميع أنواع المكيفات، والتي نستخدمها في حالة وجود تلف في أجزاء المكيف.
  • نستطيع في شركة صيانة مكيفات في القطيف التعامل مع أي نوع من المكيفات وأي كميات منها نظراً لأننا نمتلك الكثير من العمال بنفس الكفاءة، حيث يقومون بالانتهاء من المهام سريعاً، ولدينا الفرق الإدارية التي تقوم بتوزيع هؤلاء الفنيين على المهام المختلفة وتحديد وقت الانتهاء منها.
  • شركة صيانة مكيفات في القطيف تتيح للعملاء إمكانية الاشتراك السنوي أو النصف سنوي، وذلك بعقود يتم توقيعها بين الشركة والعميل بما يرضيه، وبأرخص الأسعار السنوية التي يمكن أن تجدوها، وهذه العقود تشمل جميع الخدمات التي تقدمها الشركة والتي يحتاجها العميل؛ حيث إننا نقدمها لكافة عملائنا على السواء.
  • أسعار الخدمات التي تقدمها الشركة لا شك أنها من أبرز ما يميزها؛ لأننا نقدم أرخص الأسعار المغرية للعملاء والتي تناسب الجميع في مدينة القطيف، إضافة إلى العروض والخصومات المذهلة التي نقدمها باستمرار والتي تصل إلى 40% وكذلك أنظمة السداد المختلفة وأيضاً وسائل الدفع المتعددة.
  • تعمل شركة صيانة المكيفات والتي تتخصص في مجال التكييف والتبريد على مدار الساعة وفي كافة الأيام دون توقف؛ حيث تكون جاهزة دائماً لاستقبال مكالماتكم والوصول إليكم في أي وأسرع وقت ممكن.

خدمات شركة صيانة مكيفات بالقطيف

تتعدد خدمات شركة صيانة مكيفات في القطيف حيث إنها لا تعمل في صيانة المكيفات فقط بل تشمل عدة خدمات أخرى ومن أهمها التركيب والصيانة والتنظيف والمتابعة الدوية، مع العلم بأننا نقدم جميع خدماتنا بأرخص الأسعار في مدينة القطيف، ومن خدماتنا التي نقدمها ما يأتي:

  • خدمة تركيب المكيفات بجميع أنواعها؛ حيث إن الشركة بها فنيون مختصون في تركيب المكيفات وأيضاً مهندسون يمكنهم المساعدة في اختيار النوع المناسب من المكيفات بحسب المكان والحاجة.
  • خدمة صيانة المكيفات بجميع أنواعها؛ بواسطة مهندسي الشركة والذين تتوفر لديهم الإمكانات المتطورة التي تمكنهم من التعامل مع جميع المكيفات، واستبدال قطع غيارها بأخرى أصلية.
  • خدمة تعبئة فريون المكيفات التي يقوم بها المتخصصون بالشركة؛ حيث يتوفر لدينا أجود الأنواع العالمية من غاز الفريون؛ حيث يتميز بخصائص فريدة، وهذه الخدمة من أهم مميزات الشركة لدينا.
  • خدمة تنظيف المكيفات التي ينفذها العمال المدربون، والذين يتم تزويدهم بأفضل الوسائل التي تمكنهم من التنظيف لأنواع المكيفات المختلفة، ومن هذه الخدمة أيضاً تعقيم المكيفات الذي يعود بفائدة كبيرة على صحة الإنسان، وهذه من أكثر الخدمات طلباً لدينا ويتم التعاقد عليها من قبل عملاء كثيرين؛ لأنها الخدمة التي توفر الهواء الصحي النقي.

خطوات عمل شركة صيانة مكيفات بالقطيف

تنظيف وصيانة المكيفات لا يمكن أن تتم بشكل عشوائي؛ حيث إن عمال شركة صيانة مكيفات في القطيف والمختصين فيها يقومون باتباع عدة خطوات منظمة ومدروسة، ويتم تنفيذها بدقة ومهارة عالية وفي أسرع وقت، حيث نضع في الاعتبار نظافة المكان والوصول لأعلى نظافة مثالية وأمان للمكيف، وإليكم أبرز الخطوات التي يقوم الفريق باتباعها لتنظيف وصيانة المكيفات:

  • عند الاتصال بنا على أرقامنا يقوم فريق خدمة العملاء بتسجيل البيانات الخاصة بكم ومن ثم تبدأ إجراءات الصيانة والتنظيف؛ حيث يتم إرسال المهندسين والفنيين أصحاب الكفاءة والخبرة في التعامل مع المكيفات.
  • يصل الفريق على الفور ومن ثم يقوم بتجهيز الأدوات ويقوم بفصل التيار الكهربائي عن المكيف حتى تبدأ خطوات التنظيف.
  • وفي البداية أيضاً يقوم فريق عمل شركة صيانة مكيفات في القطيف بتركيب الفرش البلاستيكي في محيط المكيف الذي سيتم تنظيفه، وكذلك يتم وضع الفرش في أرضية الغرفة لحمايتها، وإن هذه المفروشات البلاستيكية تضمن السلامة للحوائط والأرضية في منطقة المكيف.
  • ومن من أفضل ما يقوم به فريق العمل أن يضع الغلاف البلاستيكي حول الوحدة الداخلية للمكيف؛ حتى تتم وقايتها من الأتربة أثناء التنظيف؛ فهذه الوحدة يجب إبعاد الغبار والأتربة عنها؛ لأنها من أهم وحدات المكيف وأكثرها حساسية.
  • يقوم أحد الفنيين من فريق العمل بفك الوحدة الخارجية للمكيف، ويتم تنظيفها باستخدام أقوى المنظفات، وبعد ذلك يقوم بتجفيفها.
  • ومن ثم يتم فك الفلاتر، ويقوم عامل المرافق بتنظيفها، وذلك عن طريق ضغط الماء العالي، ومن ثم يتم تعقيم الفلاتر باستخدام أفضل المعقمات، وهذه من أهم خطوات التنظيف، وبعد ذلك يتم تجفيفها تماماً؛ فلا تركّب إلا وهي جافة.
  • يقوم عمال شركة صيانة مكيفات في القطيف باستخدام التنظيف بالماء؛ لتنظيف كل ما في داخل المكيف؛ حتى يعود وكأنه جديد، مع حرصهم على عدم وصول أي مياه إلى داخل الموتور أو الأسلاك الكهربائية.
  • بعد الانتهاء من غسيل كافة القطع في الوحدة الداخلية، يتم تجفيف كافة القطع، وتركيبها بعناية، وغلق غطاء المكيف.
  • بعد ذلك يتم الانتقال إلى الوحدة الخارجية حيث يتم تنظيفها جيداً، باستخدام المنظفات القوية وتلميعها ليعود مظهر المكيف كما كان جديداً.
  • بعد الانتهاء من التنظيف يقوم المهندسون بعمل صيانة للعطل الذي يوجد في المكيف، والتأكد من أنه يعمل تماماً.
  • ويتم اختبار كفاءة الموتور وسرعاته المختلفة، وفحص حالة الأسلاك الكهربائية التي تتسل به.
  • إذا ما تم فك الموتور لتنظيفه من الأتربة وأي جزء آخر يحتوي على أسلاك كهربائية يتم الحرص على عدم تلفها والتعامل معها بعناية.
  • بعد انتهاء كل عمليات التنظيف والفحص والصيانة يقوم الفنيون بتشغيل المكيف للعميل قبل مغادرة المكان، حتى يتم التأكد من قبل العميل أن كفاءة عمل المكيف قد عادت كما كان جديداً، وأفضل من حالة عدم تنظيفه.
  • شركة صيانة مكيفات في القطيف تقوم بإعطاء العميل ضماناً على قطع الغيار إذا ما تم تركيبها.
افضل شركة صيانة مكيفات في القطيف
افضل شركة صيانة مكيفات في القطيف

افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف

شركة صيانة مكيفات بالقطيف هي الأفضل بلا منازع؛ حيث إن جميع من تعاملوا معها يستمرون في التعامل، ويعملون على إنشاء تعاقدات معها، كما يحرصون على إعطاء الشركة شهادات الثقة التي تعتبر قيمة مضافة إلينا.

وإن شركتنا حاصلة على شهادات جودة من كبرى الشركات العالمية في مجال الصيانة، وكل هذه الثقة تدفعنا للأمام وإلى التطوير من إمكاناتنا، وإلى السعي لتقديم أفضل الخدمات للعملاء الكرام، وأنتم أيضاً يمكنكم التعامل معنا والحصول على خدماتنا المميزة ولتكونوا لنا دعماً لتقديم المزيد إليكم؛ فتواصلوا معنا ولا تترددوا في الاتصال بنا.

شركة تصليح مكيفات اسبلت بالقطيف

إن مكيفات سبليت من أكثر أنواع المكيفات انتشاراً في المملكة؛ حيث يكثر استخدامها في المنازل؛ لأنها تعمل على تأدية الغرض المطلوب منها بكفاءة، كما أن أسعارها مناسبة كثيراً لجميع الفئات الاجتماعية.

إذا كنتم تبحثون عن شركة تقوم بتصليح مكيفات الاسبليت فإن شركة صيانة مكيفات في القطيف من أنجح الشركات وأشهرها في ذلك الأمر، وأيضاً لدينا القدرة على صيانة جميع الأنواع؛ حيث إن عمالنا يتمتعون بالخبرة والكفاءة الكبيرة في التعامل مع مكيفات سبليت وإصلاح جميع أعطالها الشائعة.

فني مكيفات اسبلت بالقطيف

شركة صيانة مكيفات سوف ترسل إليكم أفضل الفنيين المتخصصين في صيانة مكيفات سبليت الذين يقدمون إليكم خدمات الشركة بأعلى جودة؛ فهم فنيون ماهرون ومدربون وذات كفاءة في صيانة جميع أنواع المكيفات الاسبلت بجميع أحجامها.

إذا كنتم من مدينة القطيف أو من أي مدينة أخرى يمكنكم الاتصال بنا وسوف نصل إليكم في أي مكان تتواجدون فيه؛ فنحن نمتلك العديد من الفروع والكثير من فرق العمل؛ فإذا كان لديكم أي مكيفات سبليت أو غيرها وتريدون صيانتها فقط تواصلوا معنا في شركة صيانة مكيفات في القطيف وسنصل إليكم أينما كنتم وفي أسرع وقت ممكن.

فك وتركيب مكيفات بالقطيف

تقوم شركتنا بتوفير العمال والفنيين الذين يستطيعون القيام بفك وتركيب كافة أنواع المكيفات، وكافة القطع الخاصة بها، ويقومون أيضاً بتركيب قطع الغيار الأصلية، كما يتمكنون من معرفة الفرق بين القطع الأصلية والمزيفة في حالة إذا ما قمتم بعمل صيانة من قبل في أي الشركات.

ونخبركم أعزاءنا العملاء بأن صيانة المكيفات لا تنبغي أن تكون من قبل أي أشخاص يدعون أنهم يعرفون كيفية صيانتها، كما يجب أيضاً عدم الاستعانة بأي شركة في مجال صيانة المكيفات؛ لأنها قد تقدم لكم الخدمات الرديئة أو قطع الغيار المزيفة التي لا تدوم طويلاً والتي تكون بغير ضمان، ولكن يجب عليكم أن تقوموا باختيار أفضل شركة لتنظيف وصيانة المكيفات كي تضمنوا الحصول على الخدمات بأعلى جودة ممكنة وبأقل الأسعار؛ لأنها تمتلك كل الإمكانيات المتطورة والعمال الخبراء والعملاء الكُثر، ونحن هنا في شركة صيانة مكيفات في القطيف نعرض عليكم أفضل الخدمات وبأقل الأسعار، فيمكنكم التواصل معنا وتجربة التعامل مع شركتنا.

شركة تصليح مكيفات بالقطيف

شركة تصليح مكيفات بالقطيف تقوم بإصلاح مكيفات المنازل والفلل والقصور والشركات والمصانع والمؤسسات والجهات الخاصة والحكومية، ويعمل معها نخبة من أفضل الفنيين في عالم تصليح المكيفات يتم انتقاؤهم من أفضل كليات الهندسة العربية.

لذلك تقوم الشركة بتقديم جميع أعمالها ومعها شهادات ضمان تدوم لفترات طويلة على قطع الغيار التي يتم تركيبها، وكافة الأجزاء التي يتم إصلاحها؛ حيث إن العمال لدينا يتميزون بالمهارة العالية، وهم حاصلون على أعلى الشهادات في دراسة جميع أنواع المكيفات، وبعضهم لديه سابقة عمل في أكبر الشركات العالمية.

وإذا قمتم بطلب الفريق من شركة صيانة مكيفات في القطيف للقيام بتصليح العطل في المكيف الخاص بكم فإنهم سيقومون بعمل صيانة شاملة للمكيف وليس الجزء الذي به العطل فقط، وسيقومون بإجراء فحص شامل لأجزاء المكيف التي توجد في الوحدة الداخلية، وأيضاً صيانة للجسم الخارجي للمكيف.

شركة غسيل مكيفات بالقطيف

شركة غسيل المكيفات بالقطيف تقوم بتخديم خدمة التنظيف الشامل للمكيف؛ حيث تهدف هذه الخدمة إلى الحفاظ على المكيف وأجزائه من التلف؛ لضمان عمر افتراضي أطول وعمل بكفاءة أعلى.

ولا بد أن يعلم أصحاب المكيف بأن التنظيف أمر ضروري للحفاظ عليه وعلى صحة الأسرة التي تستخدم المكيف؛ لأن التنظيف من الأتربة والعوالق له تأثير كبير على قدرة المكيف العملية، فإن كانت الأوساخ في المكيف كبيرة فلن يرسل المكيف الهواء النقي المطلوب ولا يقوم بالتبريد بالدرجة المرغوب فيها، بل ويقوم باستهلاك أكبر للكهرباء مما يجعل الفاتورة أعلى.

شركة صيانة مكيفات في القطيف تنوّه بأن الأوساخ التي تتراكم على أجزاء المكيف تسبب الأمراض وانتشار الحساسية؛ لأن الهواء الصادر من المكيف حينها يكون مليئاً بالبكتريا؛ حيث لا تستطيع فلاتر المكيف تنقية الهواء من الشوائب؛ لأنها تكون ممتلئة بالأتربة التي توقفها عن العمل، وبالتالي يكون أفراد الأسرة أكثر عرضة للأمراض، كما أن الرائحة الصادرة عن المكيف تكون سيئة للغاية، وبالتأكيد كل هذا الإهمال يكلف الأموال الكثيرة.

على العكس من ذلك إن الاهتمام يجعل الحياة أفضل والهواء أنقى وأكثر صحية على الأسرة، وللاهتمام بالمكيف لا بد من تنظيفه دوريّاً لأنه من المؤكد أن ملاحظة جميع الأمور من البداية وبشكل دوري ستوفر الكثير من الجهد والتكاليف الباهظة التي سيتم إنفاقها عند الذهاب إلى الأطباء أو حتى في شراء مكيف جديد عند تلفه بسبب الاهمال أو في دفع فاتورة كهرباء عالية، ومن فوائد عمليات غسيل المكيفات التي تقوم بها شركة صيانة مكيفات في القطيف ما يأتي:

  • بالتأكيد سيتم التخلص من الروائح السيئة التي تتسبب فيها الأتربة والرواسب التي تكون مرتعاً للكثير من البكتيريا، وإن عمال التنظيف يقومون بتنظيف المكيف بالكامل وخصوصاً الفلاتر التي يتم تنظيفها بعناية وتعقيمها، كما يقومون أيضاً بتعطير المكيف بعد تعقيمه.
  • التعقيم المستمر يعني أنه لا وجود للبكتريا والجراثيم داخل المكيف، وبالتالي يكون الهواء الصادر عنه صحياً ولا يسبب أي حساسية أو أمراض.
  • يقوم فريق العمل بصيانة المرشحات وهي التي تقوم بتنقية الهواء من الشوائب.
  • تنظيف المكيف يعني تكلفة كهرباء أقل؛ حيث إن المكيف لن يستهلك طاقة أكبر ما دام يعمل بكفاءة بسبب التنظيف المستمر، حيث في حالة كون المكيف متسخاً سيقوم المستخدم بتشغيل المكيف على درجات أعلى، وهذا ما يستهلك الطاقة بشكل أكبر.
  • شركة صيانة مكيفات في القطيف تؤكد أن التنظيف يقلل من أعطال المكيف، ويؤدي لزيادة العمر الافتراضي للمكيف، وعدم الحاجة لشراء قطع غيار بديلة؛ لأن الأصلية ستعمل دائماً بكفاءة.

شركة تركيب مكيفات بالقطيف

شركة تركيب مكيفات بالقطيف تختص أيضاً بالقيام بأعمال التركيب الشاملة للمكيفات المختلفة؛ حيث يستطيع عمالنا تركيب جميع أنواع المكيفات سواء كانت شباك أم صحراوي أم مركزي، وكل ذلك بكفاءة عالية وبخبرات وأدوات لإنجاز هذه المهمة بشكل سريع.

إن شركة صيانة مكيفات في القطيف تقدم على أعمال التركيب الخصومات التي لا مثيل لها؛ حيث تصل إلى 30%، ويمكن أن تزيد على ذلك بحسب أنواع المكيفات التي يتم تركيبها، كما يجب أن ننوه إلى أن عمليات تركيب المكيفات يجب أن تتم بواسطة متخصصين وليس أشخاص عاديين؛ حيث إن المتخصصين يتمتعون بالخبرة الكافية بأنواع المكيفات وطبيعة عملها، وبناء على ذلك يقومون بالعديد من الإجراءات، مثل اختيار المكان المناسب الذي يضمن العمل المثالي للمكيف، ويحرصون على عدم وجود فتحات في المكان الذي يتواجد فيه المكيف الذي يعمل بالفريون، وغير ذلك من إجراءات التركيب السليم.

إنّ وجود فني متخصص أثناء عملية التركيب يضمن التركيب السليم للمكيف، وهذا ما نقدمه لكم في شركة صيانة مكيفات في القطيف من خلال متخصصينا، كما يمكن أن يساعدكم فنيّون الشركة على اختيار المكيف المناسب عند الشراء بناء على حجم المكان ومعايير أخرى مثل السعر وعدد الأفراد، وتتميز شركتنا في مجال تركيب المكيفات بما يأتي:

  • إننا الأسرع في التجاوب مع الطلبات التي تأتينا بخصوص تركيب المكيفات المختلفة أو المساعدة في شرائها، فنقوم بإرسال فريق عمل من الشركة إلى مكان العميل بمنتهى السرعة، ونضمن إنجاز العملية في أسرع وقت، ونضمن للعميل عدم حدوث أي تلف في المكيف أثناء عملية التركيب وعدم حدوث أي خلل في العمل نتيجة التركيب الخاطئ.
  • يقوم فريق التركيب بإعطاء بعض النصائح إلى العملاء التي تساعدهم على الحفاظ على المكيف من أي أضرار قد تحدث نتيجة لأي خطأ، وكذلك ينصحونهم بالتنظيف المستمر للمكيف للحفاظ على راحة المكيف وكفاءته العملية.
  • شركة صيانة مكيفات في القطيف تساعد من خلال عمالها على اختيار أنواع المكيفات التي تناسب كل غرفة من المنزل، والمكيفات التي تناسب الفلل والقصور والشركات والأماكن المفتوحة والأماكن المغلقة، وهذا قبل الشراء، وأما بعده فيقوم العمال باختيار الأماكن المناسبة لتركيب المكيف وخاصة في الأماكن الواسعة.
ارخص شركة صيانة مكيفات في القطيف
ارخص شركة صيانة مكيفات في القطيف

نصائح هامة للحفاظ على المكيف

تعتبر المكيفات من أهم الأجهزة التي تستخدم في فصل الصيف؛ كمان أن أسعارها ترتفع بعض الشيء في هذا الفصل، ويريد الذين يمتلكون المكيفات الحفاظ عليها دائماً؛ ليضمنوا استمرار عملها وكفاءتها؛ وليتجنبوا دفع الأموال الكثيرة في شراء مكيفات أخرى في حالة تلف المكيفات بسبب الإهمال.

وانطلاقاً من مبادئ شركة صيانة مكيفات في القطيف ومسؤولياتنا في الحفاظ على البيئة وتوفير حياة صحية للإنسان فإننا نقدم لعملائنا ولغيرهم بعض النصائح التي تمكنهم من الحفاظ على مكيفاتهم بسهولة كبيرة وإجراءات بسيطة، وتجنّبهم من حدوث الكثير من المشاكل والأضرار، كما يمكن لعملائنا التواصل معنا للاستفسار عن حل أي مشكلة حدثت للمكيف؛ حيث يقوم الفريق بتوجيه النصائح التي تساعد على حلها إن أمكن ذلك، وإلا فسوف يتم إرسال فريق الصيانة اللازم، ومن أهم النصائح التي نقدمها للكثير من العملاء ما يأتي:

  • عليكم بالاهتمام الكبير بنظافة المكيف الخاص بكم؛ فالنظافة أفضل ما يمكن تقديمه للمكيف لضمان عمله بكفاءة وباستمرار.
  • قوموا دوماً بتنظيف المكيف من الداخل وليس من الخارج فقط؛ لأن الأجزاء المهمة توجد في الداخل، ولا تنسوا أيضاً التنظيف الخارجية للمكيف.
  • عليكم بعمل فحص دوري للمكيف للتأكد من سلامة أجزائه، وعدم حاجة أي جزء منها إلى الصيانة، وهذا يؤدي إلى إطالة العمر الافتراضي للمكيف، وهنا ننصحكم بالتعاقد مع شركة صيانة مكيفات في القطيف لتحصلوا على الصيانة الدورية.
  • عليكم بين الحين والآخر أن تقوموا بتنظيف الفلاتر في المكيف؛ لأنها الجزء المسؤول عن الهواء النقي الصادر من المكيف، وأيضاً قوموا بتعقيمها باستخدام الخل لضمان هواء صحي خالٍ من البكتيريا.
  • عليكم بإزالة الأتربة باستمرار من المكيف ويمكن عمل ذلك بواسطة المكنسة الكهربائية؛ للتخلص من الروائح السيئة من المكيف.
  • إنّ تركيب مراوح للسقف مع المكيف وتشغيلهما معاً يؤدي إلى وجود هواء نقي في جميع أنحاء المكان.
  • في حالة وجود أي استفسار أو أي طلب يمكنكم التواصل معنا فوراً لتقديم المساعدات، كما يمكنكم التعاقد معنا لتوفير عناء التنظيف والصيانة عنكم.

أنواع المكيفات التي تقوم الشركة بصيانتها

شركة صيانة مكيفات في القطيف تقوم بصيانة جميع الأنواع بلا استثناء؛ لأنها تمتلك العمالة ذات التخصصات الدقيقة التي تستطيع التعامل مع جميع أنواع المكيفات مهما كانت متطورة أو حديثة في الصنع، كما توفر الشركة أيضاً العمال لغسل وتعقيم وتركيب المكيفات.

تستطيع شركتنا القيام بكل هذه المهام؛ لأنها تمتلك العمالة الماهرة المدربة والأدوات المتقدمة، ووسائل التنظيف والتعقيم الأحدث والأكثر أماناً على مستوى العالم، وكل ذلك يمكّننا من التعامل مع أي مهمة ومع جميع أنواع المكيفات ومنها ما يأتي:

  • مكيفات سبليت، وهي أكثر المكيفات انتشاراً في المملكة العربية السعودية وأيضاً حول العالم، ولا شك أنها من أفضل الأنواع على الإطلاق.
  • مكيفات مركزية، وهذا النوع هو الأكبر؛ حيث يُستخدم في الأماكن الواسعة والكبيرة مثل الشركات، وهو يحتاج لصيانة من قبل الشركات، ونحن نستطيع التعامل معه تماماً من حيث التنظيف والصيانة والتركيب.
  • مكيفات شباك، هذا النوع الأكثر استخداماً غي المنازل وهو من أسهل الأنواع في التركيب والصيانة والتنظيف، وهو أيضاً أرخص أنواع المكيفات.

ارخص شركة صيانة مكيفات بالقطيف

تعتبر شركتنا أرخص شركة صيانة مكيفات في القطيف وأسعارنا الرخيصة تشكل جميع أنواع المكيفات التي نقوم بصيانتها وتنظيفها، وأيضاً تشمل جميع أنواع الخدمات والمميزات التي نقدمها.

نحن نثق تمام الثقة أنه لا توجد أي شركة تقدم خدماتنا بأسعار مثل أسعارنا، ولكنّ الأسعار ستجدونها مرتفعة كثيراً في الشركات الأخرى، لأن الكثير من مستخدمي المكيفات يعانون من غلوّ الأسعار ويشتكون منها، ونحن نعدكم أنكم معنا لن تنزعجوا مرة أخرى، كما أنّ الخدمات التي نقدمها لا مثيل لها؛ حيث إن الأدوات تأتي من الخارج، وأيضاً قطع الغيار وغاز الفريون والعمال يتم اختيارهم بعناية من قبل مسؤولي الشركة، كما أننا نقدم شهادات الضمان على كل خدماتنا.

خصومات شركة صيانة مكيفات بالقطيف

شركة صيانة المكيفات بالقطيف تقدم الكثير من العروض والخصومات على مدار الساعة والأيام؛ فعروضنا لا تتوقف؛ وهي تعد من أهم الأسباب التي تمنح شركتنا قاعدة جماهيرية كبيرة في القطيف وكافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

يمكنكم الآن أن تستمتعوا بخدمات التنظيف والتركيب والصيانة على الدوام من خلال الاتصال بنا، بالإضافة إلى المزيد من الخدمات الأخرى التي ستحصلون عليها عند الاشتراك في عروضنا المميزة؛ وبذلك لن تحملوا هم التنظيف ولا الصيانة مرة أخرى؛ لأن شركة صيانة مكيفات في القطيف ستكون موجودة معكم.

أرقام شركات صيانة مكيفات بالقطيف

إنّ جميع أرقام شركة صيانة المكيفات بالقطيف متوفرة على الموقع؛ حيث يمكنكم الضغط على زر الاتصال لتتواصلوا معنا مباشرة، وهذه الخدمة نقدمها لتسهيل التواصل معنا ولتفادي الخطأ في كتابة الأرقام.

عند الاتصال بنا سيتم الرد عليكم فوراً من قبل موظفي خدمة عملائنا؛ حيث يقومون بسؤالكم عن طلبكم، ومن ثم يأخذون منكم البيانات الخاصة بكم مثل الاسم والعنوان، وأيضاً تفاصيل الخدمة سواء كانت تنظيف أم صيانة أم تركيب، ومن ثم تبدأ إجراءات تنفيذ طلبكم؛ حيث يتم تحديد الموعد بناء على رغبتكم، وسوف تلاحظون وصول فريق العمل إليكم في الموعد الذي تم تحديده دون تأخير، كما يمكنكم التواصل معنا للاستفسار عن أي شيء يخص التكييف والتبريد، وستجدون فريق عمل شركة صيانة مكيفات في القطيف يجيب على كل استفساراتكم على الرحب والسعة.