شركة تنظيف أفران بالدمام – ركن المثالية

تحاول شركة تنظيف أفران بالدمام رفع عبء المشقة الكبير عن ربة المنزل في تنظيف الأفران بجميع أنواعها وذلك لأنها تحتاج إلى منظفات متخصصة تعمل على تفتيت الدهون لكن لا تحتوي على أي مواد عضوية تؤثر على صحة الأفراد المتواجدين في المكان، ويقوم الفنيين بعملية تنظيف عميق للفرن للتخلص من كافة الاتساخات والبقع العنيدة والدهون المتراكمة التي قد تسبب الانسداد والتلف وعدم القدرة على اشعال النار بالقدر الطبيعي لها.

شركة تنظيف أفران بالدمام
شركة تنظيف أفران بالدمام

افضل شركة تنظيف أفران بالدمام

تتميز شركة تنظيف أفران بالدمام بالكثير من المميزات التي تجعلها من أفضل الشركات ومن ضمن هذه المميزات انها تمتلك فريق من أكفأ الفنيين المتخصصين في القيام بعملية التنظيف والذين لديهم خبرة كبيرة في كيفية تنظيف الأفران وذلك لأنهم يعملون في هذا المجال منذ سنوات كثيرة، كما أن الفنيين لديهم القدرة على تنظيف كافة أنواع الأفران سواء كانت الأفران التي تعمل بالغاز وهي الأفران التقليدية، أو الأفران الكهربائية التي تنتشر بشكل كبير الآن لدى الكثير من العملاء.

تقوم شركة ركن المثالية بعملية  التنظيف على أعلى مستوى من الكفاءة وتقوم بتسليم الفرن كأنه جديد، وذلك لأن الشركة تعتمد في تنظيف الأفران على أفضل أنواع المنظفات التي تقوم باستيرادها من الخارج، والتي تخضع لكافة المقاييس المصرح بها من وزارة الصحة التي لا تسبب أي ضرر عند استخدامها.

اقرا هنا: شركة تنظيف مكيفات بالدمام

فني تنظيف أفران بالدمام

يقوم فني تنظيف أفران بالدمام بتنظيف الفرن تنظيف عميق من الداخل حيث يقوم بفك جميع القطع الداخلية ويتم تنظيفها بالكامل ولا يقتصر التنظيف على القطع الظاهرة فقط، وذلك يجعلها تعود وكأنها جديدة، وتستخدم شركة ركن المثالية منظفات متخصصة لإذابة الدهون المتراكمة في الفرن والتي يصعب على المنظفات التقليدية تنظيفها والتخلص منها، ولا تقتصر الخدمة التي تقدمها الشركة على تنظيف الأفران فقط، بل إنها تستطيع صيانة جميع أنواع أعطال الأفران أيضًا وذلك لأنها تمتلك جميع قطع الغيار الأصلية التي يتم تغييرها.

ويعمل الفني بتجربة المنظف على قطعة صغيرة من الفرن قبل استخدامها على الفرن بالكامل وتسبب له بعض المشاكل أو الصدأ، كما يقوم بالتنظيف باستخدام المواد الطبيعية مثل الخل وبيكربونات الصوديوم التي تعمل على التخلص من الدهون لأنهم لهم فتعلية كبيرة في إذابة الدهون وبدون أن تسبب أي ضرر على الفرن.

يمكن أن يتم التعاقد مع شركة ركن المثالية على التنظيف الدوري للأفران والذي يتم على فترات متقاربة، وتقوم الشركة بتقديم خدماتها إلى جميع الفنادق والمنازل والمطاعم وكل مكان من الممكن أن يحتاج طلب الخدمة حيث تستطيع ان تصل إلى العميل في أي مكان مهما كان بعيد، وتقوم بتنظيف الأفران والبوتاجازات والميكروويف أيضًا.

كيفية تنظيف الأفران بالدمام

في حالة الرغبة في تنظيف الفرن من الاتساخات والدهون المتراكمة عليها كل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة تنظيف أفران بالدمام لطلب الخدمة، ويتم إرسال فريق العمل إلى العنوان الذي يقوم خدمة العملاء بالحصول عليه وفي الميعاد المتفق عليه أيضًا.

يذهب فريق العمل في الميعاد دون تأخير حتى لا يسبب انزعاج للعميل، ويقوم الفريق بعملية التنظيف وإذا كان الفرن بحاجة إلى التصليح أيضًا يتم تصليحه، ويقوم بتقديم ضمان على الخدمة المقدمة، وفي النهاية لابد أن يقدم الفني المختص بعض النصائح للحفاظ على الفرن نظيف أطول فترة ممكنة والحفاظ عليه من التلف أيضًا ومن ضمن النصائح التي يقدمها الفني أن يتم تنظيف الفرن بشكل يومي بعد القيام بإنهاء طهي الطعام لكي يظل نظيف أطول فترة ممكنة بدون الحاجة إلى الاستعانة بشركة متخصصة في التنظيف على فترات متقاربة.

كما تنصح الشركة باستخدام الفرشاة الصغيرة التي تشبه فرشاة الأسنان لمحاولة الوصول إلى أضيق الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالأدوات التقليدية وذلك للتخلص من الدهون المتراكمة التي من الممكن أن تمنع الفرن من أنه يعمل بشكل جيد مع مرور الوقت، وتنصح أيضًا باستخدام أنواع معينة من المنظفات تحافظ عليها حتى لا تتعرض القطع الداخلية إلى الصدأ.

خطوات تنظيف افران بالدمام

يقوم الفني بتنظيف الأفران من خلال عدة خطوات محددة تجعله يقوم بعملية التنظيف على أعلى مستوى من الكفاءة وهذه الخطوات هي كالآتي:

  • يقوم الفني بالتخلص من الدهون المتراكمة على الأسطح الداخلية للفرن التي تنتج عن طهي الأطعمة وتصاعد البخار عليها وانتشار بقايا الزيوت والمواد الدهنية في كل مكان، وذلك يتم باستخدام منظفات مخصصة  للتنظيف وإزالة الدهون وعلى الرغم من قوتها وقدرتها على ازالة الدهون إلا أنها لا تسبب أي ضرر للإنسان.
  • يقوم الفني بفك جميع القطع الداخلية الموجودة داخل الفرن وتنظيفها والتخلص من الدهون العالقة بها حتى لا تتسبب في عطل الفرن وعدم قدرتها على الاشتعال، وذلك باستخدام أحدث الأدوات المخصصة في الفك والتركيب، وأحدث الأدوات المخصصة في التنظيف أيضًا.
  • يقوم الفني بتنظيف العيون الموجودة بالفرن لجلي الاتساخات والدهون الموجودة عليها والتي تعمل على انسدادها وعدم قدرتها على الاشتعال.
  • في حالة وجود انسداد في العيون لابد من تسليكها وإزالة أكبر قدر ممكن من الدهون عند التسليك حتى لا يتم انسدادها مرة أخرى.
  • تنظيف الفرن من الخارج أيضًا وذلك باستخدام المنظفات المتخصصة التي تعمل على التخلص من كافة الاتساخات والبقع المستعصية.
  • تضمن شركة ركن المثالية عدم تسبب الفريق في حدوث أي مشكلة في الفرن أثناء عملية التنظيف حيث أنهم خبراء متخصصين مدربين على أعلى مستوى.

تابع هنا: شركة صيانة افران بالدمام 

أسعار شركة تنظيف أفران بالدمام

على الرغم من أن شركة ركن المثالية تقدم خدمة عالية الجودة وتقدم ضمان على خدمتها وتتميز بالكثير من المميزات إلا أنها تحصل على أقل الأسعار مقابل تقديم الخدمة، وذلك لأنها تحاول تقديم خدمتها إلى كافة الفئات ولا تقتصر على الفئات العليا فقط لأنها تعلم أهمية تنظيف الفرن وأنها سوف تتعرض للأعطال في حالة عدم تنظيفها من الدهون المتراكمة عليها، لذلك فهي تقدم أقوى العروض على خدمة التنظيف.

تقدم شركة تنظيف أفران بالدمام الكثير من الخصومات والتخفيضات لجميع العملاء سواء كانوا عملاء جدد أو دائمين لتشجيعهم على التعامل مع الشركة وكسب ثقتهم ومحاولة إرضاء العملاء وتوطيد العلاقة بين الشركة وعملائها وذلك لأن نجاح أي شركة يتوقف على إرضاء عملائها، كما أن شركة تنظيف أفران بالدمام تسعى لتقديم الخدمة لمحاولة رفع المشقة عن ربة المنزل في القيام بعملية التنظيف الصعبة ومحاولة رفع عبء التكلفة أيضًا عنهم لكي يستطيعوا الاستعانة بالشركة في كل مرة يحتاجون فيها لخدمة تنظيف الفرن او صيانته.

تنظيف افران بالدمام
تنظيف افران بالدمام

أرقام شركة تنظيف افران بالدمام

سهلت شركة تنظيف أفران بالدمام التواصل معها من قبل جميع العملاء وذلك أنها تقوم بوضع الأرقام الخاصة بها على الصفحة الخاصة بها على صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستجرام ومن خلال هذه الأرقام يمكن الاتصال الهاتفي أو إرسال رسائل نصية على الواتساب.

وهنا تقوم الشركة بتوفير الوقت الطويل الذي يضيع في الذهاب إلى مقر الشركة وتوفير الجهد الكبير الذي يبذله العميل للذهاب إلى الشركة لطلب الخدمة، وقامت شركة ركن المثالية بتعيين فريق من خدمة العملاء يقوم فقط بالرد على الاتصالات والاستفسارات من قبل جميع العملاء وتقوم بتلقي طلبات الخدمة والحصول على كافة المعلومات مثل العنوان والميعاد الذي يتناسب مع العميل لكي يتم إرسال فريق العمل في الميعاد بالتحديد.

1 فكرة عن “شركة تنظيف أفران بالدمام – ركن المثالية”

  1. Pingback: شركة صيانة أفران بالدمام تصليح كافة الاعطال خصم10% - ركن المثالية

التعليقات مغلقة.