شركة صيانة مكيفات في الدمام

شركة صيانة مكيفات في الدمام 0559649038

تعد شركة ركن المثالية أحد أفضل شركة صيانة مكيفات في الدمام من أكثر الشركات التي يحتاج لها الناس خلال فصل الصيف، وذلك لأنها تساعدهم على تشغيل المكيف في المنزل بالجودة المطلوبة.

ومن الجدير بالذكر أن الكثير من المنازل في الدمام تحتوى على مكيفات في مختلف الغرف، حيث إنه لا يمكن تحمل الصيف في هذه المدينة دون مكيف، ولذا يحرص الأفراد على أن يظل المكيف مشتعلا دون أي مشكلات تذكر.

أنواع المكيفات

لقد اختراع التكييف للمرة الأولى كفكرة مبدئية بحتة، حيث تعتمد على إصدار الهواء البارد ولو بقدر بسيط، ولكن تطور التكييف بالطبع على يد العديد من العلماء مع مرور السنوات، حيث ظهرت العديد من أنواع المكييفات وذلك بما يتلاءم مع مختلف الأماكن والاستخدامات، ومن بين أنواع المكييفات ما يلي:

  1. التكييف الشباك: وهذا التكييف يتم تركيبه عادة في الغرف والصالونات صغيرة الحجم، وذلك لأن نطاق توزيع الهواء لهذا النوع ضيق إلى حد ما، ومن الجدير بالذكر أنه يتم تركيبه في جدار الغرفة، بحيث تبقى المساحة الأكبر منه في الخارج، ويحتاج هذا التكييف للصيانة بين الحين والآخر حتى يظل يعمل بأعلى جودة ممكنة.
  2. التكييف الاسبليت: يركب هذا التكييف في المنزل بالصالونات والمساحات الشاسعة بعض الشيء، وذلك لأن قوة المكيف تمكنه من توزيع الهواء على نطاق واسع، ويأتيك هذا المكيف على شكل مستطيل يعلق في السقف بجوار الحائط، ومن الجدير بالذكر أنه ينبغي عليك التواصل مع شركة صيانة مكيفات في الدمام حتى يقوم بفحص مكيفك الاسبليت بين الحين والآخر.
  3. التكييف المركزي: وهو عبارة عن جزء رئيسي يتم تثبيته في سرداب المنزل أو على السطح، ومن ثم ومن خلال مجموعة من الموصِلات يتم توزيع الهواء البارد على غرف الشقة بعد تركيب نوافذ تابعة للمكيف بها، ومن الجدير بالذكر أن التكييفات المركزية من أقوى أنواع التكيفات على الإطلاق ويمكنك الاعتماد عليها في حال كنت تسكن بمنزل منفصل.
  4. التكييف الصحراوي: وهو المكيف المتحرك والذي يتم توصيله بمكبس الكهرباء حتى يعمل، وعادة ما يتم استخدام هذا التكييف لدى البدو، والذين يقيمون في الصحراء بالخيم، ويمكن أن تستخدمه بمنزلك في الدمام حيث إنه أقل توفيرا للكهرباء وتستطيع أن تأخذه معك في مختلف غرف الشقة كما تريد.

يمكنك قراءة/ شركة صيانة مكيفات بالقطيف

شركة صيانة مكيفات في الدمام 0559649038
شركة صيانة مكيفات في الدمام

أسباب صيانة المكيفات

هناك العديد من المشكلات التي قد تحدث في تكييف منزلك، وتتطلب منك الإصلاح الفوري من قبل شركة صيانة مكيفات في الدمام حتى تتمكن من تشغيل التكييف مرة أخرى دون الخوف من تعطله تماما، ومن بين هذه المشكلات ما يلي:

  1. قد تكون المشكلات التي تواجهها في التكييف بسبب عدم إصدار هواء بارد كما هو معتاد بالرغم من قيامك بضبطه على درجة منخفضة للغاية، وحينها قد تكون مشكلة مكيفك في النظافة.
  2. يتواجد بمختلف أنواع المكيفات جزء يسمى الفريون والذي يحتوى على غاز الفريون وهو يساعد على عمل المكيف بشكل أساسي، وفي حال حدوث ثقب بهذا الجزء أو فراغه من الغاز تماما، فهو يسبب لتكييفك مشكلة تتطلب منك الاتصال بــ شركة صيانة مكيفات في الدمام على الفور.
  3. أحيانا قد تسمع لأصوات غريبة تصدر من تكييف منزلك، بحيث يمكن أن يكون الصوت منخفضا عن المعتاد أو صاخبا، وحينها يمكن أن يكون المكيف خاصتك بحاجة لتنظيف أو كشف فوري عن سبب المشكلة بشكل دقيق من قبل مختصين.
  4. من المشكلات التي تحتاج منك إلى صيانة فورية هو توقف المكيف عن العمل بشكل مفاجئ، وذلك يحتاج بالطبع لشخص متخصص حتى يقوم بالتعرف على المشكلة، فأحيانا يكون سبب ذلك عدم اتصال المكيف بالكهرباء جيدا، أو أنه يشكل ضغطا على أسلاك الكهرباء بالمنزل.
  5. من الجدير بالذكر أن المكيفات تستطيع أن تستمر بالعمل معك لفترات طويلة جدا ما دمت تحافظ عليها وتقوم بالاحتياطات اللازمة قبل التشغيل، ولكن في حال استخدام المكيف بشكل خاطئ قد يتعطل الموتور ويحتاج إلى تغير فوري.

أهمية صيانة المكيفات

لا يجب أن تهمل القيام بصيانة مكيفك من خلال شركة صيانة مكيفات في الدمام أبدا، وذلك لأن عملية تصليح المكيفات والكشف عليها تحميك من العديد من المشكلات التي تحدث للمكيفات، وتنبع أهمية الصيانة بشكل أساسي مما يلي:

  1. ترجع أهمية صيانة المكيفات المتواجدة في منزلك إلى حاجتك لتلك المكيفات في تهوية المنزل والتمتع بالجو البارد بالرغم من الصيف الحارق، ففي مدينة الدمام يكون الحر صعبا على الكثير من الأفراد وبخاصة المرضى، ولذا يجب الحفاظ على المكيف لتشغيله بكل وقت.
  2. من الأسباب التي تجعلك كذلك تحتاج للالتزام في الصيانة أن المكيفات من الأجهزة باهظة الثمن كثيرا، وفي حال إهمال الصيانة قد تخرب نهائيا، مما يجعلك مضطرا لشراء مكيف جديد أو شراء موتور جديد مما يعني المزيد من التكليفات المادية عليك.
  3. تنبع أهمية صيانة المكيفات من خلال شركة صيانة مكيفات في الدمام من ضرورة تأمين منزلك من أي أعطال مفاجئة، حيث إن توقف المكيف بشكل مفاجئ أو ضغطه الزائد على الكهرباء يمكن أن يسبب للمنزل في فصل كهربته كاملة، كما يمكن أن يحدث احتراق بأحد الكابلات.

من ضمن خدمات موقعنا/ ارخص شركة صيانة مكيفات بالجبيل

شركة صيانة مكيفات في الدمام

بعد ظهور المكيفات بوقت قصير بدأت تنبع فكرة إنشاء الشركات الخاصة بالمكيفات والتي تعمل على تقديم مختلف الخدمات الخاصة بالمكيف من تنظيف وصيانة وفحص، ومن الجدير بالذكر أن مدينة الدمام بها من تلك الشركات الكثير حيث إن الحرارة المرتفعة بها تجعل معظم السكان يركبون تكييفات عديدة في مساكنهم، كما أن المؤسسات والشركات تقوم بتركيب التكييفات المركزية كذلك.

وفي حال خراب التكييف لدى أي شخص لابد من أن يبحث عن أفضل شركات الصيانة والتصليح القريبة منه حتى تقوم بإصلاح الأعطال، وتعد شركة صيانة مكيفات في الدمام من أفضل الشركات التي يمكنك التواصل معها ما دمت من المقيمين بالدمام، حيث تغطي الشركة احتياجات كل السكان هناك، فيمكنها الوصول لمنزلك أيا ما كان موقعه بوسط المدينة أو على أطرافها.

عمال شركة صيانة مكيفات في الدمام

في حال كنت تريد أن تتعاقد مع شركة صيانة مكيفات في الدمام فإنك تحتاج لمعرفة العمال الذين سيقومون بصيانة تكييفك، وذلك حتى تكون مطمئنا لأعمال الشركة وأنها ستكون بأعلى جودة ممكنة، ومن بين السمات الخاصة بعمال شركة مكيفات في الدمام ما يلي:

  1. يتميز العمال بكونهم ملتزمون لأعلى درجة بالحفاظ على المواعيد الخاصة ببدء العمل، ومن الجدير بالذكر أن العمال أيضا ملتزمون بأداء عمل الصيانة بأعلى جودة ممكنة ومن خلال أحدث الأدوات.
  2. لقد قامت شركة صيانة مكيفات في الدمام بتدريب عمالها على أحدث طرق تصليح المكيفات، لذا لابد من أن تكون واثقا أن عمال الشركة على درجة عالية من الكفاءة والاحترافية في تصليح مكيفك.
  3. يتعامل عمال الشركة مع مختلف أنواع التكييفات، فهم قادرون على صيانة المكيف المركزي وكذلك الصحراوي، كما وأنهم يستطيعون إصلاح مختلف الأعطال المتواجدة في تكييفك مهما كان مدى الضرر.
  4. لا يكتفي عمال الشركة بتقديم خدمات تصليح المكيف لك وحسب بل إنهم يقدمون النصائح الذهبية لك، وذلك بخصوص الحفاظ على تكييفك دون صيانة ودون خراب.
افضل شركة صيانة مكيفات في الدمام
افضل شركة صيانة مكيفات في الدمام

أدوات شركة صيانة مكيفات في الدمام

حتى تتم عملية صيانة المكيف على أعلى جودة ويبدأ في العمل من جديد دون ظهور أي أعطال فلابد أن يقوم عمال شركة صيانة مكيفات في الدمام من استخدام مجموعة من المعدات التي تساعد على عمل المكيف بعد خرابه، ومن بين هذه الأدوات ما يلي:

  1. مكيفات متنوعة: حيث يحضر العمال معهم مجموعة من المفكات متنوعة الأحجام، وذلك حتى يستطيع فك المكيف وتركيبه، كما ويساعد المفك على الوصول لمختلف أجزاء المكيف الداخلية بسهولة أكبر.
  2. مفك كهرباء: وذلك يستخدم لكشف تواجد الكهرباء من عدمه، فأحيانا قد لا تعلم ما إذا كان الكهرباء متصلا بالمكيف أم لا، وما إذا كان هناك كهرباء بالأجزاء الداخلية تمنع تعامل العامل معها أم لا.
  3. اللحام: عندما تكون الأعطال متعلق بالأسلاك فإن العامل يحتاج بطبيعة الحال إلى لحام، وذلك حتى يتمكن من فصل الأجزاء المنفصلة ببعضها البعض، ومن ثم يعود المكيف للعمل بالكفاءة السابقة.
  4. طارد الغبار: وهو جهاز يتوافر لدى شركة صيانة مكيفات في الدمام ويستخدم في التخلص من التراب المتراكم على الأجزاء الداخلية للمكيف، حيث إن التراب ببعض الأحيان يكون سببا رئيسيا في أعطال المكيف، ومن الجدير بالذكر أن نفض التراب عموما عن المكيف يساعده على إخراج هواء بارد بكفاءة عالية.
  5. الفريون: وهذا من أهم قطع الغيار التي تتوافر لدى الشركة من النوع الأصلي، حيث إن بعض أعطال التكييف تكون بالأساس نابعا من فساد في غاز الفريون أن المكان المخزن فيه، ولذا تقوم الشركة بتغير غاز الفريون من خلال الأسطوانات الجديدة.
  6. الموتور: ويعد هو القطعة الأساسية التي يعمل المكيف من خلالها، وفي حال فساد هذا الجزء لا يقوم المكيف بأداء عمله، لذا تحرص شركة صيانة مكيفات في الدمام على توفير الموتورات من الماركات المختلفة بما يتناسب مع تكييفك، وذلك حتى تركبه لك في حال كان الموتور هو سبب تعطل المكيف عن أداء عمله.

خطوات صيانة مكيفات لا تبرد

هناك العديد من الأعطال التي يواجهها عمال شركة صيانة مكيفات في الدمام ومن بينها عطل أن المكيف يعمل لكنه لا يخرج هواء بارد، وفي هذه المشكلة يقوم العمال باتخاذ مجموعة من الخطوات اللازمة لصيانة المكيف ومنها ما يلي:

  1. أولا يقوم العمال بفحص المكيف جيدا، وذلك من خلال فك واجهة المكيف والنظر على الأجزاء الداخلية به.
  2. قد يكون المكيف معطلا بسبب مرشح الهواء، والذي يكون عليه كمية كبيرة من الغبار المانع لخروج الهواء البارد، وحينها يقوم العمال بسحب المرشح.
  3. يعمل العمال على تنظيف المرشح باستخدام الماء والفرشاة في الحمام، بحيث يتم التخلص من التراب العالق بالتكييف نهائيا، ومن ثم يترك المرشح ليجف.
  4. ويعود العمال إلى المكيف للتأكد من أن قطعه الداخلية لا يتواجد بها أي مشكلة أخرى تعيق وصول الهواء البارد لغرفتك، ومن ثم يقومون بتركيب المرشح وتجريب المكيف مرة أخرى.

اطلع على/ أفضل شركة صيانة مكيفات في الاحساء

شركة صيانة مكيفات في الدمام

خطوات صيانة مكيفات لا تعمل

يقوم صاحب المنزل بالتواصل مع شركة صيانة مكيفات في الدمام في حال وجد أن المكيف خاصته لا يعمل بالرغم من عدم وجود سبب واضح لذلك، وحينها يقوم العمال بفحص المكيف والقيام بالخطوات التالية لصيانته:

  1. أولا يتم نزع واجهة المكيف من خلال فك المسامير المعلقة، ومن ثم يخلع العمال الواجهة والمرشح الخاص بالهواء.
  2. يكشف عمال الشركة على الموتور للتأكد من انه لم يصبح حرق من أي نوع، ففي حال ظهور حرق بالموتور يضطر عمال الشركة لتأجيل التصليح لحين جلب موتور جديد من الشركة وتركيبه.
  3. أما إذا كان الموتور يعمل جيدا، فيبدأ العمال في فحص وصول الكهرباء للمكيف، حيث أن نظام الكهرباء ببعض المنازل يكون غير قادر على تحمل تشغيل الكثير من الأجهزة الكهربائية في وقت واحد.
  4. هنا يضطر عمال الشركة إلى تزويد موصلات الكهرباء الخاصة بالمكيف وتجريب تشغيل المكيف مجددا.
  5. وقد تكون مشكلة عمل المكيف أبسط من ذلك بكثير، فأحيانا يكتشف عمال شركة صيانة مكيفات في الدمام أن المكيف لا يعمل أن الأسلاك الخاصة به مهزوزة بعض الشيء.
  6. وهنا يتم إعادة توصيل الأسلاك بقوة ولحم المقطوع منها، ومن ثم تركيب واجهة المكيف مرة أخرى ليكون العمال قد أتموا عملهم على اكمل وجه ممكن.

خطوات صيانة مكيفات غاز الفريون

في حال كنت مهملا في تكييفك فلا تقوم بصيانته والتأكد من إمكانية تشغيله من عدمها، فيمكن أن يحدث لك بعض المشكلات ومن أبرزها مشكلة غاز الفريون، حيث يتواجد أسطوانة في المكيف خاصة بهذا الغاز وتساعد على عمل المكيف بالكفاءة المطلوبة، وفي حال خرابها لابد من التواصل مع شركة صيانة مكيفات في الدمام ليقوموا بالخطوات التالية:

  1. يقوم العمال بفحص المكيف جيدا من خلال أدوات الفحص الخاصة بهم، وذلك حتى يتأكدوا أن مختلف الأجزاء تعمل دون أي مشكلات وفي حال التأكد من مشكلة الفريون يقوم العمال بالتركيز عليه.
  2. تبدأ عملية الصيانة هنا من فك الجزء الخاص بالفريون والتأكد من صلاحيته من عدمها، وفي حال كان قد خرب تماما فإن العمال يقومون برميه.
  3. ويتم الاستعانة بأسطوانة فريون جديدة يتم تركيبها في المكيف الخاص بك، وذلك بما يتناسب مع قوة مكيفك، ومن ثم يعيد عمال شركة صيانة مكيفات في الدمام تشغيل المكيف مجددا للتأكد من أنه عاد للعمل من جديد.

خدمة الفحص الدوري للمكيفات بالدمام

لا يجب أن تنتظر وقوع المشكلة حتى تتذكر ضرورة فحص المكيف والعناية به، وذلك ما يفعله عادة المواطنون في الدمام، فهم لا يتصلون بعمال شركة صيانة مكيفات في الدمام إلا بعد عدم عمل المكيف من الأساس، وهذا بالطبع يعد خاطئ جدا فعليك أن تلتزم بالفحص الدوري للمكيف حتى تستطيع حمايته من الأعطال، ومن الجدير بالذكر أن شركة صيانة مكيفات في الدمام تقدم خدمة الفحص الدوري كما يلي:

  1. يمكنك أن تتفق مع الشركة على حاجتك للالتزام بعمل فحص دوري لمكيفات منزلك من الحين للآخر بحيث تحمي المكيف من التعطل.
  2. عادة ما يتفق عمال شركة صيانة مكيفات في الدمام معك على القيام بفحصه بشكل أساسي قبل بدء فصل الصيف، أي قبل إعادة تشغيله مجددا.
  3. وفي الميعاد يقوم عمال الشركة بفحص مكيفك بشكل دقيق، وذلك من خلال رؤية المكيف من الداخل وتنظيفه جيدا، وبخاصة مرشح الهواء.
  4. ويتأكد العمال من صلاحية أسطوانة غاز الفريون ومن ثم يتم تشغيل المكيف بشكل تجريبي، وعندما يتأكد العمال من عمله بالصورة المطلوبة يغادرون منزلك.
  5. ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك معاودة الاتصال بالشركة مرة أخرى بعد بدء الصيف لفحص المكيف مجددا.

ضمان صيانة المكيف في الدمام

عندما تطلب عمال شركة صيانة مكيفات في الدمام حتى يتمكنوا من تصليح العطل المتواجد في تكييفك، فأنت بالطبع تكون قلق بخصوص ما إذا كانوا قادرين على صيانة تكييفك بالتأكيد أم لا وهل يمكن أن يسببوا لك مشكلات اكبر من المشكلة الأساسية، وهذه هي فائدة الضمان الذي تقدمه الشركة لك بعد الانتهاء من تصليح التكييف في منزلك بأعلى جودة ممكنة.

بحيث يصدر لك ضمان بعملية الصيانة كاملة، وهو مرفق بتقرير تفصيلي عما قام به العمال من تغير لبعض أجزاء المكيف أو إصلاح لها، ومن بعد تسلمك هذا الضمان يمكنك الاتصال بالشركة ومراجعتها في حال تكرار المشكلة التي كانت تواجهك مع المكيف، كما ويمكنك تقديم التقرير لأي مصلح آخر غير شركة صيانة مكيفات في الدمام في حال كنت تريد التأكد من أن تكييف يعمل بشكل جيد.

شركة صيانة مكيفات في الدمام
شركة صيانة مكيفات في الدمام

مميزات شركة صيانة مكيفات بالدمام

هناك العديد من المميزات التي تجعلك تختار التعامل مع شركة صيانة مكيفات في الدمام دونا عن غيرها من الشركات العاملة في نفس المجال، ومن بين أبرز مميزات الشركة ما يلي:

  1. تعمل الشركة بالأساس على إرضاء العميل، فأي ما كان طلبك فإن الشركة ملتزمة بشكل كلي بتنفيذه حتى يتم إصلاح المكيف بالشكل الذي تريده، كما ويشرح لك العمال الأصلح لتكييفك.
  2. ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم خدماتها من خلال مجموعة من الأدوات المتطورة والتي تساعدها على إنجاز أعمال فحص التكييف وصيانته بوقت قياسي، كما وأن الشركة توفر للعملاء قطع غيار أصلية من مختلف الماركات العالمية العاملة بمجال التكييفات.
  3. من المميزات المتواجدة في الشركة كذلك أنه يمكنك التعاقد معها لفحص تكييفك دون أن يخرب بين الحين والآخر، وبخاصة إن كنت ممكن يغلقونه في فصل الشتاء ويقومون بالتشغيل في فصل الصيف فقط.
  4. تقدم لك شركة صيانة مكيفات في الدمام العديد من النصائح التي تبقى لك تكييف المنزل يعمل بشكل رائع دون أي تعطلات تذكر بعد الانتهاء من عملية الصيانة.
  5. في حال كنت مقدما على شراء تكييف جديد غير المتواجد في منزلك، يمكنك الاستعانة بعمال الشركة حتى يوضحوا لك الأنسب لمنزلك وللكهرباء بالمنزل، كما ويساعدونك أيضا على تحديد أفضل الماركات المباعة في الدمام حتى تحاول أن تقتنى تكييفك منها لضمان عدم فساده.

يمكنك قراءة/ اسعار شركة صيانة مكيفات بالخبر

تكلفة صيانة المكيفات في الدمام

حتى تتمكن من تصليح الأجزاء المعطلة من تكييفك فأنت بالطبع تحتاج إلى شركة صيانة مكيفات في الدمام والتي تقوم بصيانة مكيفك في أقرب وقت ممكن حتى تتمكن من تشغيله مجددا، وقبل ذلك بالطبع يراودك السؤال عن سعر خدمات شركة صيانة المكيفات بالدمام، وهنا تجدر الإشارة إلى أن الشركة حريصة على تقديم عروض لعملائها بين الحين والآخر، كما ويقدمون تخفيضات للعملاء المميزين الذين يشتركون في الخدمات المستمرة للشركة، وعموما يتم تحديد سعر خدمات الإصلاح وفقا لعدد من العوامل ومنها ما يلي:

  1. مدى العطل الذي لحق بالتكييف المتواجد بمنزلك.
  2. عدد قطع الغيار التي تحتاجها حتى يعود المكيف للعمل.
  3. نوعية قطع الغيار التي تريد تركيبها بالمكيف وإلى أي ماركة تنتمى.

التواصل مع شركة صيانة مكيفات في الدمام

في حال كنت تريد تصليح تكييف منزلك أو فحصه قبل بدء فصل الصيف فعليك أن تقوم بالتواصل مع شركة صيانة مكيفات في الدمام على الفور، وذلك حتى تنتهى بأسرع وقت من التصليح، وتوفر الشركة لعملائها الكثير من طرق التواصل معها ومن بين هذه الطرق ما يلي:

  1. الاتصال هاتفيا برقم خدمة العملاء بالشركة حتى يصلك مندوبوها ويصلحوا الأعطال.
  2. التواصل مع الشركة عبر الواتس آب وشرح مشكلة المكيف بالضبط للاتفاق على ميعاد للصيانة.
  3. الدخول على موقع الشركة وإرسال بريد خاصة تطلب فيه ميعاد لتصليح مكيفات المنزل.

نصائح للحفاظ على المكيف بالمنزل

استكمالا لخدمات شركة صيانة مكيفات في الدمام فإن العمال يقومون بتقديم مجموعة من النصائح لك بخصوص الحفاظ على المكيف يعمل دون أعطال ومن بين أهم نصائح الشركة ما يلي:

  1. لا يجب عليك أن تترك المكيف مشتعلا لفترات طويلة من النهار بحرارة منخفضة للغاية، فبدلا من ذلك يمكنك ضبط المكيف حتى يعمل بعض والوقت ويفصل في البعض الآخر من تلقاء نفسه.
  2. لا يجب أن تقوم بتشغيل المكيف بحرارة منخفضة جدا طوال الوقت، وذلك لأن الدرجات المنخفضة تتطلب من الموتور مجهودا أكبر حتى تصدر لك، وذلك يعني أن المكيف معرض للخراب بوقت أقصر.
  3. في حالة كنت قد سافرت في رحلة طويلة وعدت لمنزلك مجددان لا ينبغي عليك التسرع في تشغيل المكيف، فلابد من أن يتم فحصه وتشغيله للمرة الأولى من خلال مختص بأعمال الصيانة.
  4. ينصحك عمال شركة صيانة مكيفات في الدمام بضرورة التأكد من أن المكيف لا يصدر أصوات غريبة، فعندما تلاحظ عكس ذلك لابد من إيقافه على الفور، وطلب فحصه قبل إعادة التشغيل من قبل الشركة.
  5. لابد أن تتأكد عند التركيب الأول لمكيفك من أن الأسلاك التي ستقوم بإيصال الكهرباء إليه قوية وقادرة على توصيل قدر مناسب من الكهرباء، وذلك حتى لا يسبب لك التكييف مشكلة كبيرة في الكهرباء بالمنزل.
شركة صيانة مكيفات في الدمام
شركة صيانة مكيفات في الدمام

الأسئلة الشائعة

هل يقدم عمال الشركة خدمات تنظيف المكيف؟

بالطبع يقدم عمال الشركة خدمات تنظيف المكيف، وذلك لأنها متعلقة بشكل كبير بعمل المكيف بجودة عالية، فمثلا حينما يشكو العميل من عدم إصدار المكيف للهواء البارد يقوم العمال بما يلي:

  • أولا يتم تنظيف مرشح الهواء أو فلتر الهواء من خلال الماء، وذلك للتخلص من التراب المتراكم عليه والذي يسد خروج الهواء البارد.
  • يقوم العمال باستخدام آلة طرد الغبار حتى ينظفوا الموتور والأجزاء الداخلية بالمكيف، وهذه الخدمة تعد ملحقة بخدمات الصيانة التي يقوم بها العمال.

هل تقدم الشركة خدمات صيانة المكيفات للمؤسسات والشركات؟

كما أن شركة صيانة مكيفات في الدمام تقدم خدماتها لمن يمتلك منزلا أو شقة او فيلا، فإنها حريصة كذلك على خدمات الشركات الكبرى والمؤسسات، والتي عادة ما تمتلك تكييف مركزي، وذلك يحتاج لطريقة خاصة في الصيانة تختلف عن باقي طرق الصيانة بالمكيفات الأخرى، فمثلا:

  1. في حال وجود مشكلة يحتاج العمال لفحص الجزء الرئيسي من التكييف المتواجد أعلى المؤسسة، وذلك لبيان المشكلة على وجه الدقة.
  2. في حال كانت المشكلة في وصول الهواء البارد، فقد يحتاج العمال لفحص موصلات الهواء وتغيير بعض أجزائها، وهي تكون عبارة عن خراطيم طويلة ممتدة لغرف المؤسسة جميعا.

لماذا احتاج لمساعدة شركة صيانة مكيفات في الدمام بالذات؟

أنت تحتاج إلى مساعدة عمال الشركة في حال مواجهتك لمشكلات متعلقة بالتكييف، وعن اختيار لهذه الشركة بالذات، فلأنها تمتلك الكثير من المميزات المذهلة ومن أهمها الأسعار المتواضعة المتناسبة مع مختلف مستخدمي التكييفات في مدينة الدمام.

ماذا احتاج حتى أقوم بالحفاظ على إخراج المكيف للهواء البارد؟

حتى تحافظ على المكيف الخاص بك، فلابد من أن تقوم ببعض الإجراءات الاحترازية التي تجعلك تتمتع بالهواء البارد المنعش طوال فصل الصيف، ومن بين هذه الإجراءات ما يلي:

  1. يمكنك أن تقوم بتنظيف مرشح الهواء بنفسك مرة كل شهر على سبيل المثال، وذلك حتى تيسر على المكيف إصدار الهواء البارد.
  2. يجب عليك أن تحافظ على تشغيل المكيف على درجات متوسطة البرودة، وذلك يضمن لك عمل المكيف دون خراب في أسطوانة الفريون.